بوابة الدولة
الأربعاء 24 يونيو 2026 07:27 مـ 8 محرّم 1448 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
شيكو: التعاون مع محمد إمام سبب حماسي لفيلم صقر وكناريا النائب ياسر الحفناوي: زيادة المعاشات 15% تعكس انحياز الرئيس السيسي للفئات الأولى بالرعاية النائب ياسر جلال يشكر رئيس مجلس الشيوخ على دعمه حقوق المبدعين وإحالة توصيات تفعيل حق الأداء العلني للحكومة محمد إسماعيل : يحذر من البيروقراطية.. ومحافظ الجيزة: نطور التراخيص ونواجه الأسواق العشوائية كأس العالم 2026.. موعد مباراة مصر المقبلة أمام إيران إحالة أوراق المتهمين بقتل المسلماني تاجر الذهب برشيد لفضيلة المفتى محافظ القاهرة يترأس لجنة مقابلات قيادات المحافظة لاختيار الأكفأ لتولي 5 وظائف عليا الدكتور المنشاوي.. مجلس إدارة صندوق التكافل الاجتماعي بجامعة أسيوط يعتمد إعانات المستحقين التأمينات: زيادة المعاشات 15% اعتبارًا من يوليو بتكلفة 70 مليار جنيه سنويًا فوزي أبودنيا يكتب: سد فجوة المهارات فى الزراعة والصناعة يمكن ان يسهم في توفير فرص العمل محافظ الشرقية يعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية بنسبة نجاح 75.37% وزير الخارجية يستقبل الممثل الأعلى لغزة لبحث تطورات الأوضاع فى القطاع

أحمد أحمد يغادر المستشفى بعد تعافيه من فيروس كورونا.

كتب-سعد صديق

غادر أحمد أحمد، رئيس الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف"، اليوم الأربعاء، أحد مستشفيات القاهرة، الذى كان يرقد فيه، بعد تعافيه من فيروس كورونا المستجد، الذى أصيب به فى أواخر شهر أكتوبر الماضى
وأعلن الحساب الرسمى لـ كاف، عبر موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، قائلاً: "بعد فترة من العزل والمراقبة في المستشفى، غادر أحمد أحمد، صباح اليوم الأربعاء، والآن أصبح رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم غير معدٍ ومع حد أدنى من خطر حدوث مضاعفات، يخرج من المستشفى للعودة إلى منزله في القاهرة، وصف له الأطباء فترة نقاهة لمدة 20 يومًا على الأقل، حيث يُطلب منه خلالها الحد من جهوده ، من أجل استعادة طاقته بالكامل".

ويود أحمد أحمد أن يشكر عمل نائبه، وكذلك الأمين العام للاتحاد الأفريقي لكرة القدم، الذي قام ببعض المهام التي لم يتمكن الرئيس من إنجازها.

وكان أحمد أحمد، رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، قد أعلن فى 30 أكتوبر الماضى، إصابته بفيروس كورونا الخطير فى ظل انتشار الفيروس خلال الساعات الماضية فى العديد من الدول.

وأعلن أحمد أحمد عبر حسابه على تويتر: "جاءت نتيجة اختبار فيروس كورونا إيجابية هذا الصباح "COVID19"، لدى أعراض خفيفة ، لكنى بخير، تم إخطار جميع الأشخاص الذين تم مواجهتهم. فى الوقت الحالي فى الحبس الانفرادي ولمدة 14 يومًا على الأقل. اعتني بنفسك وبخاصتك



16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services