بوابة الدولة
الجمعة 26 يونيو 2026 05:28 مـ 10 محرّم 1448 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
محمود صابر: فخور بتمثيل مصر في كأس العالم.. وهدفنا الفوز على إيران وإسعاد الجماهير منتخب مصر يواجه إيران لحسم صدارة المجموعة السابعة والتأهل إلى دور الـ32 في كأس العالم 2026 ”الزراعة” تنشر ملخصا بجهود وانشطة معامل ومعاهد مركز البحوث الزراعية في الأسبوع الرابع من يونيو كوريا الجنوبية تعلن مرور 8 سفن عبر مضيق هرمز الأوقاف الفلسطينية تندد بتصاعد استهداف الحرم الإبراهيمي واقتحام «مسجد الرأس» في الخليل تشيلي ترسل فريقا متخصصا في جهود الإنقاذ إلى فنزويلا أبرز أنشطة وزارة التموين والتجارة الداخلية فى الفترة من 20 حتى 26 يونيو2026 وزير الاستثمار ومحافظ الإسكندرية في حوار مفتوح مع المستثمرين لبحث تطوير مناخ الأعمال منتخب مصر في مواجهة حاسمة أمام إيران لحسم التأهل إلى دور الـ32 بكأس العالم 2026 الهند ترسل مستشفى ميدانيا و35 طنا من الإمدادات الطارئة إلى فنزويلا زلزال بقوة 5 درجات يضرب جنوب غربي باكستان قفزة 300%.. الصادرات الزراعية المصرية تكسر حاجز 9.5 مليون طن بـ170 سوقا عالمية

وكيل وزارة الصحة بالشرقية يكرم مدير عام الطب العلاجي ومديرة الإدارة الصحية بالإبراهيمية لبلوغهم سن المعاش

في جو من السعادة والبهجة، احتفل العاملين بمديرية الشئون الصحية بالشرقية، برئاسة الدكتور هشام شوقي مسعود وكيل وزارة الصحة بالشرقية، ببلوغ الدكتور عصام فرحات مدير عام الإدارة العامة للطب العلاجي بمديرية الشئون الصحية بالشرقية، والدكتورة زينب الشاعر مديرة الإدارة الصحية بالابراهيمية، السن القانوني للمعاش، وذلك بفناء ديوان عام المديرية، في حضور الأستاذ الدكتور وليد ندي المدير التنفيذي لمستشفيات جامعة الزقازيق، والدكتور جمال سلامة مدير عام فرع التأمين الصحي بالشرقية، والأستاذ الدكتور أيمن سالم نقيب الأطباء بالشرقية، والدكتور خالد عامر نقيب أطباء الأسنان، والدكتور عصام أبو الفتوح نقيب الصيادلة، والاستاذة بدرية عبد الصبور نقيبة التمريض بالشرقية، والأستاذ الدكتور أحمد عمر أستاذ ورئيس قسم السموم بجامعة الزقازيق ومستشار مديرية الصحة بالشرقية للسموم والادمان، وقيادات المديرية، وعدد من السادة الصحفيين والعاملين بالمديرية.

وأشاد وكيل الوزارة بجهود مدير عام الطب العلاجي، ومديرة الإدارة الصحية بالابراهيمية، المخلصة لخدمة القطاع الصحي بالمحافظة خلال فترة عملهم السابقة، ومؤكداً بأنهم كانوا مثالا يحتذى به في الأمانة والإخلاص والتفاني في العمل، مقدماً لهم الشكر والتقدير، ومتمنياً لهم دوام الصحة والعافية في حياتهم القادمة.



noon noon noon iptv iptv iptv iptv iptv iptv iptv