بوابة الدولة
السبت 27 يونيو 2026 12:09 مـ 11 محرّم 1448 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
محافظ أسيوط: جوالة ديروط الشريف يجسدون روح التطوع بلوحات إرشادية لتسهيل ”الزراعة” تنظم دورتين تدريبيتين لتعزيز الأمن الحيوي في حظائر الماشية بأسيوط والبحيرة الداخلية تعيد 60 دراجة نارية و”توك توك” لمالكيهم بعد ضبط تشكيل عصابي جامعة القاهرة تطلق قافلة طبية من قصر العيني لعلاج الأطفال بحي الأسمرات تداول 14 ألف طن و656 شاحنة بضائع عامة ومتنوعة بموانئ البحر الأحمر بدء صرف المعاشات بالزيادة الجديدة الأربعاء المقبل محافظ أسيوط: ضبط عجل مذبوح خارج المجازر الحكومية ومصاب باليرقان الاتحاد السويدي يعلن انتهاء مشوار المدافع إيزاك هين في كأس العالم بسبب الإصابة محافظ أسيوط: رفع درجة الاستعداد لانطلاق المرحلة الثالثة من الموجة الـ29 لإزالة من 15 إلى 8 خطوات.. التنمية المحلية تعلن تفعيل المسار السريع لإصدار تراخيص البناء محافظ أسيوط يتابع ميدانيًا تطوير شارعي المحطة والري بالقوصية.. يتفقد أعمال الرصف الخارجية الفرنسية: نرحب بمواصلة تعزيز شراكتنا الاستراتيجية مع مصر

بسبب فيديو حديثه مع اللاعيبة.. أحمد حجازي يعتذر لجمهور الكرة المصرية

احمد حجازى
احمد حجازى

وجه أحمد حجازي مدافع منتخب مصر، رسالة لجماهير الكرة المصرية بعد خسارة المنتخب الأولمبي أمام البرازيل أولمبياد طوكيو2020

ونشر حجازى تغريدة عبر حسابه الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى “ تويتر ”

وكتب " كان هدفنا ننهي مشوارنا في البطولة بميدالية اوليمبية لبلدنا .بس الحمدلله علي كل شئ.

ان شاء الله دا يكون جيل يخدم الكرة المصرية ويكون قوام للمنتخب الاول في المستقبل القريب وإن البطولة دي تكون دافع ليهم ولينا كلنا للتطور وتحقيق نتائج افضل في البطولات الكبري حتي امام افضل الفرق

واضاف حجازى : كان ليا الشرف اني اشارك و أمثل بلدي لثاني مره بعد ١٠ سنوات في الاولمبياد و اني اكون مع اكثر لاعب شارك في تاريخ مصر و ان شاء الله يكون لاعيبه تكرر نفس الانجاز و تعديه و يكون بميداليه اوليمبيه أيدٍ مطوية

وتابع : شكراً الجهاز الفني والإداري والطبي شكراً اللاعبين وان شاء الله يكونوا اضافة للمنتخب الأول "

واختتم حجازى “ اخيراً اسف جداً لو خاني التعبير في فيديو كلامي مع اللاعيبه بعد المباراه في جمله ان (الكره مش باقيه لأن الكرة اساس حياة كل اللاعبين حتي بعد الاعتزال) كان المقصود منها بعد البطولة

ونكمل احترامنا لبعض حتي بعد الخسارة ويكملوا مشوارهم وهيتقابلو في المنتخب الاول”

وودع منتخب مصر الأولمبي، دورة الألعاب الأولمبية بطوكيو، عقب الخسارة أمام نظيره البرازيل، بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت اليوم على ملعب سايتاما، ضمن مباريات دور الثمانية لمنافسات كرة القدم، وأحرز هدف منتخب السامبا ماتيوس كونيا في الدقيقة 37.



noon noon noon iptv iptv iptv iptv iptv iptv iptv