بوابة الدولة
الإثنين 22 يونيو 2026 11:04 صـ 6 محرّم 1448 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
محافظ الإسكندرية يشهد اجتماع مجلس أمناء جامعة الإسكندرية الأهلية مصر تمد غزة بـ3142 طنًا من المساعدات الإنسانية ضمن قافلة زاد العزة الـ218 بنسبة نجاح ( ٧٢.٠٩٪ ) إعتماد نتيجة إمتحانات الفصل الدراسي الثاني للشهادة الإعدادية بالبحيرة سفير بريطانيا: فوز منتخب مصر فى كأس العالم لحظة استثنائية وفرصة لمواصلة المشوار الأرصاد تكشف توقعات حالة الطقس وأعلى درجات حرارة متوقعة بكل الأنحاء وزير الخارجية يتوجه إلى الأردن للمشاركة فى اجتماع مجلس الجامعة العربية الـ165 بروتوكول تعاون بين «المالية» و«النيابة العامة» وبنكى «مصر والأهلي» استقرار ملحوظ فى أسعار البيض بالأسواق والبلدى يواصل الصدارة اليوم الإثنين رضا عبد العال يتغنى بفوز الفراعنة ويوجه رسالة نارية لـ زيزو محافظ أسيوط يتفقد دير الأمير تادرس الشطبي بالجبل الشرقي ويشيد بالقيمة التاريخية ”الزراعة” توافق على تسجيل 240 تسجيلة جديدة لمخاليط الأعلاف وإضافاتها ومركزاتها مدير تعليم أسيوط يعلن الفوز بالمركز الخامس جمهورى فى مسابقة التربية المسرحية

شوبير ينتقد عقوبات الأهلى العلنية.. ويؤكد: توقيعها خلف الأبواب يحافظ على الهيبة

شوبير
شوبير

انتقد الإعلامى أحمد شوبير، إعلان إدارة النادى الأهلى، عقوبات على الجهاز الفنى واللاعبين عقب خسارة كأس السوبر أمام الطلائع الجيش بركلات الترجيح، قائلا خلال برنامجه الإذاعى عبر أون سبورت إف إم: كنت أتمنى أن تعاقب إدارة الأهلى موسيمانى خلف الأبواب المغلقة وليس على الملأ، حتى لا يفقد المدرب هيبته أمام اللاعبين.

ويضيف شوبير: إدارة الأهلى عاقبت فى وقت سابق سيد عبد الحفيظ مدير الكرة عقوبة قاسية عقب ظهوره فى أحد البرامج ووقتها أعلنتها أنا، ولكن احترمت قرار الإدارة بإخفائها وعدم إعلانها بشكل رسمى، إنما فكرة إعلان عقاب موسيمانى وعبد الحفيظ على الملأ شىء من رأيى غير مقبول، ولا يفضل أن تتخذ القرارات بعصبية وبغضب شديد لأن وقتها سيكون فيها جانب من الخطأ.

واستكمل: ليس لدى معلومة عن طبيعة العلاقة حاليا بين الأهلى وموسيمانى، ولكن هل إدارة الأهلى تقول لموسيمانى هذا قرارانا، وإذا لم ترضى فعليك بالرحيل، لا بد أن تهدأ إدارة الأهلى حتى يتم لم شمل الفريق.

ويعقد مجلس إدارة النادى الأهلى اجتماعا فى الرابعة عصر الثلاثاء المقبل، لمناقشة العديد من الملفات الخاصة بقطاعات الأهلى، بالإضافة إلى الملفات الخاصة بفروع النادى المختلفة، كما ستتم مناقشة ملف فريق الكرة وتوابع الخسارة من طلائع الجيش فى السوبر.

وفى وقت سابق قرر مسئولو النادى الأهلى خصم مبلغ ثلاثمائة ألف جنيه من كل لاعب بالفريق الأول، وخصم مثلهم من مدير الكرة وكل عضو بالجهاز الفنى، انطلاقا من ثوابت النادى وفى ظل الدعم الكبير الذى يتم توفيره لمنظومة الفريق الأول لكرة القدم لتحقيق طموحات الأهلى وجماهيره.

كما قرر مسئولو النادى الأهلى خصم نسبة من بقية أعضاء الجهاز الإدارى والطبى وفقا لرواتبهم، وذلك بعد أداء الفريق فى مباراة السوبر مساء الثلاثاء، والذى لم يكن يتناسب على الإطلاق مع القدرات الفنية الكبيرة التى يمتلكها هؤلاء اللاعبون وجهازهم الفنى والإدارى والطبى.

كما قرر مسئولو الأهلى اتخاذ بعض الإجراءات الأخرى فى ذات الاتجاه لحين عودة كل عنصر لتقديم المردود الذى يستحقه النادى وجماهيره.



16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services