بوابة الدولة
الأربعاء 24 يونيو 2026 04:00 مـ 8 محرّم 1448 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
”الأعلى للإعلام” يعقد حوارًا مجتمعيًا حول تناول الحوادث التي يكون الطفل طرفًا فيها نجوم الكرة يدعمون ميدو فى أزمته الصحية وزير الشباب والرياضة: نعمل في ضوء توجيهات القيادة السياسية على تعزيز العمل العربي المشترك وزير الشباب والرياضة يلتقي وزير الدولة لشئون الشباب بدولة الإمارات على هامش الملتقى العربي الأول بالمغرب وادى دجلة ينعى تاكيس جونياس: ستبقى ذكراه حاضرة فى قلوبنا الشيوخ يخاطب الحكومة بتوصيات الإسكان حول أزمات الطريق الزراعي بالغربية وأهمية إنشاء كوبري جديد بمنطقة المعرض استجابة لطلب نائب.. محافظة شمال سيناء تُيسر إجراءات تراخيص البناء ببئر العبد تحويل ”تحكيم القطن” لهيئة خدمية.. 9 قرارات جديدة للحكومة اليوم قراران جمهوريان بتحصيص قطعتى أرض لإقامة مشروعات بالبحر الأحمر ونجع حمادى موجة حر شديدة في إيطاليا وإعلان حالة تأهب قصوى باللون الأحمر في 16 مدينة مصرع مهندس شاب إثر حادث اصطدام سيارتين على الطريق الساحلى بالضبعة وزير الشباب يبحث مع نظيره الإماراتي تعزيز التعاون في قضايا الشباب

رئيس ”التنظيم والإدارة” يلتقي وزير الخدمة العامة بجنوب السودان

الدكتور صالح الشيخ رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة ووزير الخدمة العامة وتنمية الموارد البشرية
الدكتور صالح الشيخ رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة ووزير الخدمة العامة وتنمية الموارد البشرية

التقى الدكتور صالح الشيخ، رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، بنغاسي جوزيف باكوسورو، وزير الخدمة العامة وتنمية الموارد البشرية بدولة جنوب السودان، والوفد المرافق له، بمطار القاهرة، والذي وصل مساء اليوم في زيارة العمل التي تستمر لمدة 3 أيام.

ورحب الشيخ بشقيقه باكوسورو، والوفد المرافق له، متمنيا لهم طيب الإقامة في بلدهم الثاني مصر، ومؤكداً على العلاقات الأخوية التي تربط الشعبين الشقيقين، معرباً عن استعداد الجهاز للتعاون المشترك، في مجال الإصلاح الإداري.

ومن المقرر أن يطلع الجهاز وفد الوزارة على التجربة المصرية في الإصلاح الإداري، والتي تتضمن جهود بناء وتنمية قدرات الجهاز الإداري للدولة، وقانون الخدمة المدنية رقم 81 لسنة 2016، ويستعرض تجربة الجهاز في إنشاء منظومة العمل الرقمي الداخلي للجهاز، إلى جانب منظومة التراسل المؤسسي الرقمي، التي تربط بين الجهاز وعدد من وحدات الجهاز الإداري للدولة، بالإضافة إلى عرض المنظومة المصرية للمسابقات وتقييم القدرات، ومن المقرر أن يتفقد الوفد مقر الجهاز بالعاصمة الإدارية الجديدة، والمتحف القومي للحضارة.

ويضم الوفد الدكتورة جوليا آكر دواني، وكيل أول وزارة الخدمة العامة وتنمية الموارد البشرية، والسيد داريوس أوكيني أوكيدي جورو، مدير عام إدارة الموارد البشرية، والسيد آبراهام ماكور مانجكوك أبول، مدير عام إدارة الخدمة العامة، والسيد مادول بيتر، مدير مكتب الوزير، والسيد ماكوتش أنطوني يول بيوم، مسئول الإعلام.

موضوعات متعلقة



16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services