بوابة الدولة
الخميس 25 يونيو 2026 01:10 مـ 9 محرّم 1448 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
”إندرايف” تطلق مبادرتها المجتمعية بالتعاون مع ” مصر الخير” لتعليم أبناء كباتن البرمجة والذكاء الاصطناعي وزير العمل: القانون الجديد يشجع الاستثمار ويحقق الأمان الوظيفى للعمال شركات السياحة: بدء اجراءات الحج السياحي للموسم الجديد 2027 محرم فؤاد، المغنواتي الذي عاش حياته مشغولا بنجاح عبد الحليم حافظ وهذه قصة دخوله السينما وزير المالية: اقتصادنا يستعيد ثقة المستثمرين بأداء جيد ومتوازن وسط تحديات عالمية بأكثر من 86%.. المرأة تقود قطار ”المستفيدين” من تمويلات المشروعات المتوسطة الأورمان تعلن إجراء 55 عملية عيون مجانا لغير القادرين الليلة، انطلاق أولى عروض “لحظة واحدة” على مسرح البالون وزير الخارجية يستقبل مفوض الأمم المتحدة السامى لشؤون اللاجئين ندوة حول ”مسرح نجيب محفوظ” وورشة فنية لمحاكاة ”الجرنيكا” بمتحف طه حسين رئيس الوزراء يتابع جهود تنفيذ الخطة الاستراتيجية لتحلية مياه البحر محمد إمام: تعلمت من والدي الإخلاص للفن وهو حاليا يستمتع بحياته الخاصة مع أحفاده

جولة تفقدية لاعمال الرصف بالمحاور المرورية بالزقازيق لمحافظ الشرقية

جانب من الجولة
جانب من الجولة

أجرى الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية جولة تفقدية اليوم لأعمال الرصف والتطوير الجارية بالمحور المروري الجديد بطريق الرملية بمدينة الزقازيق والذي يشمل إقامة حوائط سانده وأعمال رصف وذلك للربط بين طريق السنبلاوين الزقازيق وإمتداد شارع طلبة عويضة بطريق الرملية السلام ، مشدداً على سرعة الإنتهاء من تنفيذ الأعمال بالطريق لتهيئته أمام حركة السيارات وعبور المواطنين.

أوضح محافظ الشرقية أن الطريق يمثل محور مروري جديد يساهم في فك الإختناقات المرورية بمناطق ( طلبة عويضة - الغشام - شارعي السلام وعمر شاهين وإمتداده من ناحية موقف المنصورة.

أكد المحافظ أن المحافظة وضعت خطة لإعادة رصف ورفع كفاءة الطرق الداخلية وخلق محاور مرورية جديدة لفك الإختناقات داخل المدينة وإستيعاب حجم حركة النقل المتزايدة وتيسيراً على المواطنين وتوفيراً للوقت والجهد.

انتقل محافظ الشرقية لتفقد أعمال الرصف والتطوير الجارية بشارع عمر بن الخطاب الرابط بين شارعي طلبة عويضة وأبو بكر الصديق وصولاً لمنطقة فلل الجامعة بمدينة الزقازيق مشدداً على سرعة الإنتهاء من وضع طبقة الأساس وصب البلدورات الأرضية على الجانبين إستعداداً لبدء أعمال الرصف وتهيئة الشارع أمام حركة المارة والسيارات.

كلف المحافظ رئيس حي ثان الزقازيق بالتنسيق مع مدير مديرية الطرق بمتابعة الشركة المسند لها تنفيذ أعمال الرصف والتطوير وتذليل كافة العقبات أمام تنفيذ الأعمال لإتاحة الفرصة أمام الشركة لإنهاء أعمالها طبقاً للجدول الزمني المحدد.

رافق المحافظ في الجولة اللواء السعيد عبد المعطي الخبير الوطني للتنمية المحلية والمهندس أحمد فوزي مدير مديرية الطرق والعقيد تامر مباشر وكيل إدارة المرور و نبيل فاروق رئيس مركز ومدينة الزقازيق و محمد الأباصيري رئيس حي ثان.



16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services