بوابة الدولة
الجمعة 26 يونيو 2026 01:43 مـ 10 محرّم 1448 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
وقوع الكبار.. مفاجآت مدوية وإقصاءات مبكرة تهز مونديال 2026 حصاد مجلس النواب :يختتم جلسات 22 و23 يونيو بإقرار الموازنة و6 قوانين ضريبية الإسكان والاتصالات تستعدان لإطلاق منصة تصدير العقار المصري رقميًا من العلمين الجديدة منتخب مصر يختتم تدريباته بسياتل استعدادا لمواجهة إيران غدا نقلت إلى المستشفى، ملك أحمد زاهر تتعرض لوعكة صحية في عيد ميلادها قبل انطلاقه الثلاثاء، ”الفنون التشكيلية” يكشف عن كواليس الإعداد لمعرض ”صورة مصر” محافظ أسيوط يتابع إنشاء مركز لإيواء والتعامل الآمن مع الكلاب الضالة بطريق بني غالب تحرير 866 مخالفة عدم تركيب الملصق الإلكتروني ورفع 26 سيارة ودراجة محافظ أسيوط: ضبط تلاعب بمحطة وقود بدرنكة والاستيلاء على مواد بترولية تجهيزات خاصة لحفل محمد حماقي في الأرينا محافظ أسيوط: ندوات التوعية ونبذ الثأر تعزز وحدة الصف وترسخ ثقافة السلام بحضور ياسر جلال، إقبال جماهيري وإشادات فنية بعرض ”الملك لير” على المسرح القومي

محافظ أسيوط يعلن التصدى لعدد 6 حالات تعدى على اراضى زراعية ومخالفات بناء بمراكز منفلوط وديروط وصدفا

محافظ أسيوط
محافظ أسيوط

علن اللواء عصام سعد محافظ أسيوط ،عن التصدى لعدد من حالات البناء المخالف والتعدى على اراضى زراعية بقرى مراكز منفلوط وديروط وصدفا وتنفيذ 6 حالات ازالة لتعديات على أراضى زراعية وأراضى املاك دولة ومخالفات بناء فى مهدها ، وذلك ضمن الحملات المكبرة التى تشنها الاجهزة التنفيذية بالمحافظة بالتنسيق مع كافة جهات الولاية ،واطلاق حملة " خليك ايجابى " لحث المواطنين على الابلاغ عن اية تعديات على اراضى زراعية او مخالفات مبانى من خلال رقم الخط الساخن وارقام غرفة العمليات التابعة للمحافظة لافتاً إلى اهتمام القيادة السياسية للدولة بهذا الملف الهام والعمل على بذل مزيد من الجهد للحفاظ على الرقعة الزراعية وحقوق الأجيال القادمة ومستقبلها في غذاء سليم .

وأشار محافظ أسيوط – فى بيان صادر عن مكتب اعلام المحافظة اليوم السبت – الى انه تم شن حملة مكبرة بمركز منفلوط برئاسة محمد عبد الغنى رئيس المركز وتمكنت من تنفيذ 2 حالة تعدى على اراضى زراعية فى مهدها بقرية المندرة قبلى وتم تحرير المحضر اللازم ، كما ترأس محمود نجار عطا رئيس مركز ومدينة ديروط حملة لتنفيذ 2 حالة ازالة لتعديات على اراضى زراعية واراضى املاك دولة ومخالفات بناء بقرية دشلوط وبنى يحيى وتم تحرير محاضر للمخالفين ، كما تابع محمد كمال رئيس مركز ومدينة صدفا تنفيذ 2 حالة تعدى على اراضى زراعية بقرية اولاد الياس بمركز صدفا وتم تحرير المحاضر اللازمة للمخالفين واتخاذ ما يلزم من اجراءات قانونية .

وشدد المحافظ على رؤساء الوحدات المحلية بالمراكز والأحياء والقرى بالمتابعة الدورية والمرور على الأراضي المستردة لمنع التعدي عليها مرة أخرى وعدم السماح بعودة التعديات على أراضي أملاك الدولة والأراضي الزراعية موجهاً بإزالة أية التعديات في المهد وعدم التقاعس عن اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين ووضع لافتات موضحًا عليها أن هذه الأراضي أملاك الدولة ولا يجوز التعامل عليها والتواصل الدائم والمستمر مع غرفة عمليات المحافظة لمتابعة تنفيذ الإزالات وذلك بهدف القضاء على كافة أشكال التعديات بالبناء المخالف مؤكداً أنه لا تهاون في حق الدولة حفاظاً علي هيبتها مشيرا الى إنه تم تشكيل غرفة ادارة الازمات وعمليات مركزية بالمحافظة لتلقي شكاوى المواطنين الخاصة باية تعديات على اراضى زراعية او اراضى املاك دولة او مخالفات بناء على مدار 24 ساعة والتعامل مع أية بلاغات خلال أيام الاحتفالات بالعيد على رقم الخط الساخن الخاص بغرفة عمليات المحافظة (2135858/ 088) او رقم (2135727/ 088) او ارسال الصور والشكاوى عن طريق برنامج تليجرام رقم ( 01000623873 ) ، بالإضافة إلى رقم منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة (16528) التابع لمجلس الوزراء لتلقى البلاغات وشكاوى المواطنين على مدار 24 ساعة أو من خلال البوابة الإلكترونية للمنظومة "www.shakwa.eg" .



noon noon noon iptv iptv iptv iptv iptv iptv iptv