بوابة الدولة
الثلاثاء 23 يونيو 2026 04:56 مـ 7 محرّم 1448 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
بعد خبر رحيله.. من هو الفنان السعودي عبد الله القرني؟ مجلس كلية الطب بجامعة أسيوط يكرّم الدكتور أحمد المنشاوي تقديرًا لمسيرته وجهوده رحيل التشكيلي شوقي الدسوقي عن عمر يناهز الـ62 عامًا اعترافات بالربح من ”التريند”.. ضبط صانعة محتوى بالعبور لنشرها فيديوهات خادشة للحياء وزير شؤون المجالس النيابية: مجلس الشيوخ بيت الخبرة وحصن من حصون التشريع بمصر محافظ أسيوط يوجه بتشغيل العبارة النهرية بجوار كوبري الحواتكة بمنفلوط مجانًا فيديو يفضح مشاجرة بالأسلحة البيضاء وإصابة طالب في المنصورة.. وضبط المتهمين وزيرة التضامن تفتتح مركز تدريب وإنتاج الملابس الجاهزة ذات الاستخدام الواحد محافظ أسيوط: استمرار أعمال رفع كفاءة حديقة صينية الوليدية بحي شرق قرار جديد ينتظر حمزة عبد الكريم في برشلونة | تفاصيل البداية 90 مليونًا.. مكاسب الأهلي المالية بعد انتقال حمزة عبد الكريم إلى برشلونة محافظ أسيوط يهنئ سيدات بترول أسيوط للكرة الطائرة جلوس بعد التتويج بوصافة الدوري

بسبب الخلافات الأسرية ..فتاتان تنهيان حياتهما في القليوبية

شهدت محافظة القليوبية حالتي وفاة إذ أقدمت فتاتان على التخلص من حياتهما نتيجة الخلافات الأسرية، وتخلصت الفتاة الأولى من حياتها بحبة الغلة بطوخ، والثانية بشنق نفسها في جنش بسقف غرفة النوم بشبين القناطر.
تحررت المحاضر اللازمة وتولت الجهات المعنية التحقيق، وأمرت بالتصريح بدفن الجثتين عقب انتهاء مناظرة الطب الشرعي لهما، وبيان سبب الوفاة والملابسات وطلب تحريات المباحث حول الواقعتين.
في طوخ تخلصت طالبة 21 سنة من حياتها بتناول قرص غلة، بسبب خلافات والديها، وانفصالهما عن بعض مما أصابها بحالة اكتئاب، وتناولت الحبة السامة ولقيت مصرعها.
تلقي مركز شرطة طوخ إشارة من مستشفى بنها الجامعي بوصول ر.ع 21 سنة، طالبة مصابة بحالة إعياء شديد ادعاء تناول قرص غلة، وتوفيت عقب وصولها للمستشفى إثر هبوط حاد بالدورة الدموية.
وبسؤال والدها قرر أن ابنته تعاني من حالة نفسية سيئة، لانفصاله عن والدتها، مما سبب لها حالة اكتئاب تخلصت على إثرها من حياتها بتناول قرص الغلة.
وفي شبين القناطر تلقت الأجهزة الأمنية، إخطارا من شرطة النجدة، بالعثور على جثة طالبة بالصف الثالث الإعدادي تبلغ من العمر 16 سنة، في غرفتها بمسكنها بمدينة شبين القناطر.
انتقلت أجهزة الأمن وتبين أن المتوفاة تدعي م م 16 سنة، طالبة بالصف الثالث الإعدادي وتخلصت من حياتها بإيشارب خنقت به نفسها بسقف الغرفة الخاصة بها لمرورها بحالة نفسية سيئة نتيجة الخلافات الزوجية بين والدها وأمها، وتحرر المحضر اللازم وتولت الجهات المعنية التحقيق.

موضوعات متعلقة



16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services