بوابة الدولة
الخميس 25 يونيو 2026 10:56 مـ 9 محرّم 1448 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
«الأوقاف» تفتتح 15 مسجدًا غدًا الجمعة ضمن خطتها لإعمار بيوت الله عز وجل القبة الحرارية تضرب أوروبا.. وهيئة الأرصاد تطمئن المواطنين عن طقس مصر الأزهرى يستقبل وزير الأوقاف والشئون الدينية بكردستان العراق لبحث تعزيز التعاون إصابة 8 ركاب اثر انقلاب سيارة ميكروباص أمام قرية المسين بالبحيرة جنايات دمنهور تطالب بقانون عاجل لتنظيم الذكاء الاصطناعي بعد ابتزاز متهم لقريبته تحذير هام من السكة الحديد: لا تشوين أو حرق للمخلفات الزراعية بجوار الشريط نائب محافظ الجيزة يتابع استلام مشروعات الصرف الصحى بقرى حياة كريمة البابا تواضروس يستقبل وفدًا طلابيًا دوليًا بالمقر البابوي ويستعرض تاريخ مصر رئيس الوزراء يشهد فعاليات احتفال وزارة الخارجية بمرور مائتي عام على تأسيسها بيان أمريكى خليجى يشدد على أهمية إعادة فتح مضيق هرمز بابا الفاتيكان يرسل مساعدات بقيمة 100 ألف يورو لدعم فنزويلا جراء الزلزال سفينة شحن تتعرض لإصابة بقذيفة مجهولة جنوب شرق سواحل عمان

طبيب العين الإماراتي يشيد بالتزام اللاعبين في المعسكر الخارجي

فريق العين الإماراتي
فريق العين الإماراتي

أكد الدكتور بابلو أورتيجا، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بنادي العين، أن العمل في المعسكر الخارجي يمضي وفقاً للبرنامج المعتمد.

وشدد على أن جميع الأمور تمضي بصورة جيدة، وهناك جهداً كبيراً يبذله أعضاء الفريق، خلال الحصص التدريبية المكثفة.

وأعرب عن ارتياحه لالتزام اللاعبين ببرامج الاستشفاء في المعسكر والمقررة قبل وبعد الحصص التدريبية الصباحية والمسائية والمباريات الودية.

وأوضح أن ذلك يأتي للتخلص من عامل الإجهاد بسبب العمل الشاق، والذي يقومون به في هذه الفترة المهمة من التحضير للموسم الكروي الجديد.

وقال: "الأجواء في المعسكر جيدة جداً، وأود أن أشكر جميع اللاعبين وكافة أعضاء البعثة".

وأتم: "الفريق الطبي المساعد الذي يشرف على برامج الاستشفاء، يكمل العمل بشكل جيد، وحتى الآن لم تواجهنا أي مشكلة تعكر صفو المعسكر".

وفي المقابل، أكد الأوكراني سيرجي ريبروف، المدير الفني للعين، أنّ الواقع يؤكد أن اللاعبين لم يصلوا إلى درجة الجاهزية المطلوبة، غير أنهم يبذلون جهوداً كبيرة.

وقال: "خلال اليومين الماضيين، شارك اللاعبين في حصص تدريبية مكثفة، وقاموا بعمل شاق، وفي مواجهة أبها الودية أمس، والتي تعادلنا فيها سلبياً، منحنا الفرصة لـ22 لاعباً وكلاً منهم لعب لمدة 45 دقيقة".

وأكمل: "أدرك جيداً بأن اللاعبين يشعرون بالإجهاد، ولكنهم متفهمون أن هذا الأمر مهم جداً بالنسبة لهم لأنهم سيؤدون جيداً عندما يلعبون هذا النوع من المباريات لتحديد مستوى جاهزيتهم ولياقتهم البدنية، وفي اعتقادي أن الجميع سعيدون باللعب في المباريات القوية".



16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services