بوابة الدولة
الأربعاء 24 يونيو 2026 02:01 مـ 8 محرّم 1448 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
وزير البترول: حقل دنيس نقطة تحول فى الإنتاج المحلى للغاز الطبيعى وزير النقل يترأس الجمعية العمومية للشركة القابضة لمشروعات الطرق والكباري والأعمال البحرية مطالب عاجلة لتحويل القرى إلى قاطرة للتنمية الصناعية وتعزيز الإنتاج وتوفير فرص العمل 87 ميدالية حصاد مصر بالبطولة العربية لألعاب القوى بالإسماعيلية كأس العالم 2026.. أرقام قياسية تنتظر محمد صلاح في مباراة مصر وإيران تراجع أسعار النفط ومؤشرات إيجابية بتسهيل تدفقات الخام عبر مضيق هرمز محافظ الجيزة يتعهد أمام محلية النواب بدعم أسر عقاري كفر طهرمس المتضررة من الإخلاء جاكلين عازر: تقنين أراضي الدولة أولوية قصوى.. وتسليم 45 عقدًا نهائيًا بالمحمودية محافظ أسوان يعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية بنسبة نجاح 63.9 % وزير العمل: 5132 فرصة عمل جديدة بـ 50 شركة خاصة والتقديم خلال يونيه إيمان العاصي تكشف عن موقفها من الزواج مرة أخرى وتواصل التحضير لمسلسل جديد الباقيات الصالحات :تدعم كبار السن بقافلة «إيد واحدة» في الإسماعيلية

أحمد مرتضى يغادر القاهرة لإجراء جراحة بعد إصابته بجلطة

أحمد مرتضى
أحمد مرتضى

يغادر أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة الزمالك، القاهرة لإجراء عملية جراحية بعد إصابته بجلطة وفقا لما صرح بها مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك منذ قليل.

وقال مرتضى منصور اليوم الأربعاء خلال مؤتمر الإعلان عن استاد الزمالك، إن نجله أحمد مرتضى منصور، تعرض للإصابة بجلطة، وسيغادر القاهرة لإجراء عملية جراحية.

وتابع مرتضى منصور: أن خزينة الزمالك بها ربع مليار جنيه، بالإضافة إلى فلوس فتح الاشتراكات لعضويات النادى والتى من المتوقع أن تدخل للخزينة النادى ما يقرب من مليار جنيه بالإضافة إلى الأموال التى سيحصل عليها من غرامة محمود عبد المنعم كهربا التى تقدر بـ2 مليون دولار بالإضافة إلى الفوائد.

وأضاف رئيس الزمالك: سيتم وضع هذه الأموال وديعة بأحد البنوك المصرية ومن فوائدها سيكمل إنشاء استاد الزمالك والصفقات الجديدة، وسيكون النادى قادرا على جلب أى صفقة حتى لو فى ريال مدريد وبرشلونة.

وتابع: نادى اكتوبر سيكون على مستوى عالمى ولن نضحك على الاعضاء.. سنقوم بعمل ستاد عالمى على طريقة ملاعب لندن، وسيكون على حسابنا وليس نستأجر ملعب.

وواصل: من طالب بإطلاق اسمى على ستاد الزمالك أقول له : اسف.. الملعب سيكون باسم ستاد نادى الزمالك.

واستطرد تصريحاته، قائلاً: حصلنا على أرض فى 6 اكتوبر (مكان مول العرب) الحالى ولكن للأسف خسرناها بسبب أحد رؤساء النادى السابقين وبعدها قمت بالحصول على أرض 6 اكتوبر الحالية من أجل إنشاء النادى والاستاد، وتابع: تقدمنا بـ٤٤ شكوى ضد كل من تجاوز فى حقنا خلال الفترة الأخيرة.



16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services