بوابة الدولة
الجمعة 26 يونيو 2026 12:01 مـ 10 محرّم 1448 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
رحمي ونوجوتشي يتفقدان مشروعات متميزة لعملاء جهاز تنمية المشروعات بيت الشعر العربي يحتفي بالمشروع النقدي لـ”محمد حسن عبد الله” ”الزراعة” تعقد اجتماعاً موسعاً لتنشيط مجمعات ”حياة كريمة” وتذليل العقبات أمام المزارعين د. رحاب عبد المنعم تكتب: فلتذهب أمريكا الاستعمارية للجحيم ذكرى ميلاد حسن مصطفى.. أمنية لم يمهله القدر تنفيذها على خشبة المسرح يارا السكرى: التعاون مع محمد إمام وشيكو فى صقر وكناريا إضافة كبيرة لى اقتراب انتهاء ملف الحضانة يعيد أزمة براد بيت العائلية إلى الواجهة نائب وزير الصحة تواصل جولتها الميدانية بسوهاج لتطوير خدمات الرعاية الأولية وزير الصحة يبحث مع ممثلة اليونيسيف لدى مصر تعزيز التعاون في صحة الطفل تشغيل المرحلة الثانية لمونوريل شرق النيل من استاد القاهرة إلى المشير طنطاوي غدا القومي للطفولة والأمومة يطلق التشغيل التجريبي لـ”وحدة الطفل الآمن” لتعزيز منظومة حماية الأطفال في مصر قنا: المركز التكنولوجي المتنقل يجوب المراكز لتيسير الخدمات وتسريع وتيرة العمل

محافظ الدقهلية يحيل 171 من العاملين بالمستشفيات والوحدات الصحية للتحقيق

   محافظ الدقهليه
محافظ الدقهليه

قرر الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، إحالة171 من العاملين بالمستشفيات والوحدات الصحية والبيطرية ومراكز الشباب المتغيبين والمنقطعين وتاركي العمل بدون إذن ومنهم مسئولي وحدات خدمية وجدت مغلقة أثناء حملات المرور والتفتيش للتحقيق بناء على تقرير حملة المرور والتفتيش الميدانى المفاجئ بنطاق مراكز ومدن شربين وطلخا وبلقاس..

جاء قرار محافظ الدقهلية بعد إطلاعه على التقرير الذي عرضه باسم الشريف مدير عام التفتيش والمتابعة بديوان عام المحافظة، وذلك بنتائج حملات المرور الميداني على عدد من والوحدات الخدمية وذلك للوقوف على مدى انتظام العمل بها..

هذا وقد تم تنظيم حملات المرور المشار إليها تنفيذا لتكليفات محافظ الدقهلية بإشراف اللواء حازم عزت وكيل أول الوزارة السكرتير العام للمحافظة، وذلك حرصا على تقديم خدمات متميزة للمواطنين فى كافة المجالات وقطاعات المرافق والخدمات، وذلك من خلال متابعة الأداء وتحقيق الانضباط والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين ومكافأة المجدين ومعاقبة المقصرين.

هذا وقد أوضح التقرير، أن الذين تم إحالتهم للتحقيق يشمل عدد 153من العاملين بالمستشفيات والوحدات الصحية شملت مستشفي شربين المركزي والوحدات الصحية بقري موسي شكري والعيادية والحصص بمركز شربين والوحدة الصحية بقرية الروضة مركز طلخا والوحدة الصحية بقرية احمدية ابو الفتوح مركز بلقاس وعدد 12 من العاملين بمراكز شباب الحصص ومحلة انجاق و شربين بمركز ومدينة شربين ومراكز شباب حلاوة الكبري وبصري والزهراء وتل عميرة بمركز بلقاس ومركز شباب كفور العرب بمركز طلخا، وعدد 6 من العاملين بالوحدة البيطرية بقرية العيادية والادارة البيطرية بمركز شربين.

وقد وجه محافظ الدقهلية لوكلاء الوزارات مديري مديريات الصحة والطب البيطري والشباب والرياضة، لسرعة اتخاذ اللازم حيال إجراء التحقيقات في حالات الغياب وترك العملب الوحدات التي وجدت مغلقة، وفقا لما هو وارد بتقرير لجنة التفتيش والمرور المشار إليه.

جاء ذلك في إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بالتصدى لكافة أشكال الفساد بجميع مواقع العمل، وتوفير احتياجات المواطنين وتلبية مطالبهم، تنفيذا لتكليفات الدكتور مصطفي مدبولي رئيس الوزراء في هذا الشأن، وبالمتابعة المستمرة من اللواء هشام آمنه وزير التنمية المحلية.



noon noon noon iptv iptv iptv iptv iptv iptv iptv