بوابة الدولة
الجمعة 26 يونيو 2026 12:59 صـ 9 محرّم 1448 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
النواب يحدد موعد مناقشة توفير أسرة العناية المركزة وتعويضات نزع الملكية خلال جلسة الاثنين المقبل مواقيت الصلاة اليوم الجمعة 26 يونيو 2026 بمحافظات الجمهورية درجات الحرارة اليوم الجمعة 26 يونيو 2026.. العظمى بالقاهرة 35 النواب يناقش تعديلات ضريبية واتفاقيات دولية مهمة الأسبوع المقبل أجواء حارة ورطوبة مرتفعة.. تفاصيل حالة الطقس اليوم الجمعة 26 يونيو 2026 محافظ القاهرة يشهد افتتاح مشروع دعم مركز جمعية واحة نور الحياة لتأهيل اطفال الشلل الدماغى أكاديمية ألزهايمر بالباقيات الصالحات تنظم ندوة توعوية موسعة بمناسبة اليوم العالمي للتوعية ألمانيا والإكوادور حبايب في الشوط الأول.. التعادل 1-1 يحسم أول 45 دقيقة بالصور.. يارا السكري تخطف الأنظار بإطلالة كلاسيكية راقية خلال تكريمها عن نجاحاتها الدرامية «الأوقاف» تفتتح 15 مسجدًا غدًا الجمعة ضمن خطتها لإعمار بيوت الله عز وجل القبة الحرارية تضرب أوروبا.. وهيئة الأرصاد تطمئن المواطنين عن طقس مصر الأزهرى يستقبل وزير الأوقاف والشئون الدينية بكردستان العراق لبحث تعزيز التعاون

الإسماعيلي يعلن إيداع يحيى الكومي نصف مليون جنيه في حملة دعم الدراويش

يحيى الكومي
يحيى الكومي

أعلن يحيى الكومي رئيس مجلس إدارة النادي الإسماعيلي بإيداع مبلغ نصف مليون جنيه في حملة دعم النادي الإسماعيلي في حساب النادي ببنك العربي الافريقي.

وكتب الإسماعيلي عبر حسابه الرسمي :" المهندس يحيى الكومي رئيس مجلس إدارة النادي الإسماعيلي يفي بوعده ويعلن إيداعه مبلغ نص مليون جنيه في حملة دعم النادي الإسماعيلي في حساب النادي ببنك العربي الافريقي ".

وكان يحيى الكومي ،وجه دعوة إلى جماهيره، من أجل التبرع لدعم النادي، مشيرا إلى أنه جرى فتح حسابات في أحد البنوك لتلقي التبرعات، خاصة أن الدراويش يعاني ماليا بشكل كبير، مطالبا الجماهير بعدم الغضب حال الإستقرار على بيع نجوم الفريق، للخروج من هذه الأزمة، مؤكدا ثقته بأن الأزمة ستنتهي في أسرع وقت.

وفي سياق اخر عبر أحمد قناوي المدرب العام لفريق الكرة الأول بالنادي الإسماعيلي، عن حزنه بعد فقدان الفريق نقطتين بالتعادل مع إيسترن كومباني قبل ختام مشوار الفريق من عمر بطولة الدوري المحلي.

وأضاف : "نعاني من تعدد الإصابات بسبب ضغط جدول المباريات فى الفترة الأخيرة على رأسهم باهر المحمدي ومحمود عبد العاطي دونجا الذي تعرض لإصابة في العضلة الأمامية قبل المباراة بالإضافة إلى عبد الرحمن مجدي جناح الفريق الذي يعاني من إجهاد شديد لذلك فضلنا مشاركته فى اللقاء".

وواصل : "اللاعبون بعد تخطي الأزمة الأخيرة يشعرون ببعض الهدوء وهذا شىء سلبي حذرنا منه كجهاز فني لأننا نلعب على الثلاث نقاط في كل المباريات من أجل تصحيح مركز الفريق بجدول المسابقة".

واستكمل حديثه : "وضع إيسترن كومباني الفريق المنافس حساس للغاية لاسيما أنه يعاني من دوامة الهبوط وهو أسهم في زيادة صعوبة المباراة، ورغم ذلك أتيحت لنا العديد من الفرص كانت كفيلة بحسم المباراة لصالحنا".

وأتم تصريحاته : " غياب جماهيرنا أيضًا التي نعتبرها الحافز الأول للفريق أثر علينا بدون شك ونتمني عودتهم للمدرجات سريعًا".

موضوعات متعلقة



16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services