بوابة الدولة
الخميس 25 يونيو 2026 03:00 مـ 9 محرّم 1448 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
حملة StrikeShark الجديدة تستهدف مؤسسات في آسيا وأمريكا اللاتينية وأوروبا مجموعة فاركو تطلق مشروعها الاستراتيجي للتحول الرقمي الشامل لمنظومة إدارة الجودة الاستثمار: 416 مشروعا باستثمارات تتجاوز 14.7مليار دولار وتوفر نحو 55 ألف فرصة عمل وزير التموين يبحث مع ممثلي المنافذ التموينية تطوير مشروع «كاري أون» وزير العمل: الخميس 2 يوليو 2026 إجازة بالقطاع الخاص بمناسبة ذكرى ثورة يونيو سعر الدولار اليوم الخميس 25/6/2026 أمام الجنيه المصرى يسجل 49.44 جنيه للشراء سعر الحديد في مصر اليوم الخميس 25 - 6 - 2026.. بكم الطن؟ إطلاق أول سيارة كهربائية مجمعة محليا بالكامل خلال الربع الثالث لعام 2026 انطلاق النسخة السادسة من مؤتمر ”نداء” لدمج وتمكين الأشخاص الصم المكفوفين وذوي الإعاقات المتعددة وزير التموين يبحث مع جهاز تنمية المشروعات وكازيون دعم مشروع «كاري أون» رئيس الوزراء يستعرض موقف تنفيذ عدد من مشروعات الخطة الاستثمارية لمحافظة الجيزة أمير كرارة يبدأ تحضيرات فيلمه الجديد شغل كايرو

محافظ الشرقية يستقبل مستشار رئيس الجمهورية لشؤون الصحة والوقاية ويلتقيان القائم بأعمال رئيس جامعة الزقازيق

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

إستقبل الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية الأستاذ الدكتور محمد عوض تاج الدين، مستشار رئيس الجمهورية لشؤون الصحة والوقاية ، في حضور الأستاذ سعد الفرماوى السكرتير العام ، وذلك لتعزيز سبل التعاون المشترك في تنفيذ المبادرات الرئاسية بقطاع الصحة لتوفير سبل الرعاية الصحية لجميع أبناء المحافظة خاصة محدودي الدخل والأسر الأولى بالرعاية.

أكد مستشار رئيس الجمهورية لشؤون الصحة والوقاية حرص القيادة السياسية علي الاهتمام بقطاع الصحة وتوفير كافة أوجه الدعم اللازمة له من معدات ومستلزمات طبية وتدريب الكوادر البشرية للارتقاء بالخدمات الصحية والعلاجية المقدمة للمرضى، لافتا الي إن المبادرات الرئاسية تعد نقلة نوعية فى المجال الصحى ساهمت وبشكل كبير في الحد من تداعيات الأمراض المختلفة لتقديم فرد سليم قادر علي المشاركة في بناء وتنمية المجتمع.

ومن جانبه أشاد محافظ الشرقية بالمبادرات الرئاسية الصحية التي يطلقها فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية للوصول إلى كافة فئات المجتمع ، مؤكداً أن المحافظة خلال الفترة السابقة شهدت تنفيذ العديد من المبادرات الصحية التي تهتم بصحة وسلامة المواطنين للوصول الي مجتمع صحي وسليم وخال ٍمن الامراض.

ثمن المحافظ مجهودات العاملين بالقطاع الصحي الذين يواصلون الليل بالنهار من أجل تخفيف آلام المرضى والتيسير عليهم في مواجهة الأمراض والأوبئة، قائلا أنهم ملائكة الرحمة وفرسان المرحلة للحفاظ علي صحة وسلامة المجتمع.

ولتعزيز أطر التعاون والتنسيق بين المحافظة وجامعة الزقازيق حرص محافظ الشرقية ومستشار الرئيس للشئون الصحية على زيارة جامعة الزقازيق ، والتقيا بالأستاذ الدكتور عاطف حسين القائم بأعمال رئيس الجامعة في حضور الدكتور ماهر الدمياطي محافظ بني سويف الأسبق ، واللواء فؤاد سعد الدين محافظ المنوفية الأسبق والدكتورة جيهان يسري نائب رئيس الجامعة للبيئة والدكتور عبد السلام عيد عميد كلية الطب والدكتور وليد ندا المدير التنفيذي لمستشفيات جامعة الزقازيق ، .

قدم محافظ الشرقية درعاً تذكارياً لمستشار الرئيس للشئون الصحية تقديراً لزيارته لمحافظة الشرقية ولإسهاماته العلمية في المجال الصحي والإرتقاء بكافة الخدمات المقدمة للمرضى.



16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services