بوابة الدولة
الخميس 25 يونيو 2026 03:29 مـ 9 محرّم 1448 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
حملة StrikeShark الجديدة تستهدف مؤسسات في آسيا وأمريكا اللاتينية وأوروبا مجموعة فاركو تطلق مشروعها الاستراتيجي للتحول الرقمي الشامل لمنظومة إدارة الجودة الاستثمار: 416 مشروعا باستثمارات تتجاوز 14.7مليار دولار وتوفر نحو 55 ألف فرصة عمل وزير التموين يبحث مع ممثلي المنافذ التموينية تطوير مشروع «كاري أون» وزير العمل: الخميس 2 يوليو 2026 إجازة بالقطاع الخاص بمناسبة ذكرى ثورة يونيو سعر الدولار اليوم الخميس 25/6/2026 أمام الجنيه المصرى يسجل 49.44 جنيه للشراء سعر الحديد في مصر اليوم الخميس 25 - 6 - 2026.. بكم الطن؟ إطلاق أول سيارة كهربائية مجمعة محليا بالكامل خلال الربع الثالث لعام 2026 انطلاق النسخة السادسة من مؤتمر ”نداء” لدمج وتمكين الأشخاص الصم المكفوفين وذوي الإعاقات المتعددة وزير التموين يبحث مع جهاز تنمية المشروعات وكازيون دعم مشروع «كاري أون» رئيس الوزراء يستعرض موقف تنفيذ عدد من مشروعات الخطة الاستثمارية لمحافظة الجيزة أمير كرارة يبدأ تحضيرات فيلمه الجديد شغل كايرو

محافظ الشرقية يُعلن عن حل مشكلة ضعف المياه بمنطقة بساتين الإسماعيلية

جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع

أعلن الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية عن حل مشكلة انقطاع مياه الشرب التي يُعاني منها مستثمري المنطقة وتوفير مصدر مياه دائم لهم وذلك بعد أن قامت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بعمل محضر انضمامي مع هيئة المجتمعات العمرانية ( جهاز مدينة العبور) لإستلام الآبار الإرتوازية والتي كانت مصدر لتغذية المنطقة بالمياه لإجراء أعمال الصيانة العاجلة لها وتشغيلها بكامل طاقتها للقضاء على ضعف وصول المياه للمنشآت الصناعية.

جاء ذلك خلال ترأسه إجتماع المجلس التنفيذي للمحافظة بحضور الدكتور أحمد عبد المعطي ، والمهندسة لبنى عبد العزيز نائبي المحافظ والمقدم محمود وحش عضو هيئة الرقابة الإدارية بالشرقية والأستاذ سعد الفرماوي السكرتير العام والمهندس محمد الصافي السكرتير العام المساعد واللواء السعيد عبد المعطي الخبير الوطني للتنمية المحلية والمستشار العسكري للمحافظة ، واللواء أسامة غريب مدير إدارة مرور الشرقية ، والعقيد محسن القلش رئيس مباحث التموين وممثلين عن شرطة المرافق والحماية المدنية ومديري المديريات الخدمية والهيئات ورؤساء المراكز والمدن والأحياء ومديري الإدارات النوعية وذلك بقاعة الإجتماعات بالديوان العام.

وجه المحافظ الشكر لشركة مياه الشرب والصرف الصحي على مجهوداتهم في سرعة الإستجابة لشكوى المستثمرين ووضع حلول عاجلة قابلة للتطبيق والبدء في التنفيذ بما يضمن توفير مصدر دائم للمياه بالمنطقة لضخ المزيد من الإستثمارات للمساهمة في دفع عجلة الإنتاج وللحد من البطالة وتوفير فرص عمل حقيقية للشباب قائلاً: أننا جميعا نعمل للصالح العام ونسعى جاهدين لحل كافة المشكلات التي يعاني منها المستثمرون.

تطرق الإجتماع إلى تأكيد محافظ الشرقية على رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بسرعة الإنتهاء من تنفيذ الأعمال الجارية بمحطة معالجة العصلوجي بمركز الزقازيق ومحطة مياه البكارشه بمركز الحسينية لتقديم مشروع صرف صحي آمن وسليم وكوب مياه نظيف للمواطنين علي أرض المحافظة.

كما كلف المحافظ رئيس هيئة السكة الحديد بالشرقية بالتنسيق مع الهيئة العامة للطرق والكباري ورئاسة مركز الزقازيق بالبدء فوراً في أعمال تطوير ورفع كفاءة سور السكة الحديد بمنطقة العصلوجي لإعادة الوجه الجمالي والحضاري لمدخل مدينة الزقازيق وتماشياً مع خطة التطوير والتجميل التي تشهدها مدن المحافظة.



16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services