بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

برلمانية الإصلاح والتنمية تشيد بأداء وزير المالية

ايرين سعيد
مصطفى قايد -

أعربت النائبة إيرين سعيد، رئيس الهيئة البرلمانية لحزب الإصلاح والتنمية بمجلس النواب، عن تقديرها لجهود وزارة المالية في ملف التسهيلات الضريبية وإنهاء المنازعات، مؤكدة دعمها لمشروع قانون تجديد العمل بالقانون رقم 79 لسنة 2016 بشأن إنهاء المنازعات الضريبية.

وقالت سعيد، خلال الجلسة العامة لمجلس النواب: "أنا من صفوف المعارضة، لكن أتوجه بالشكر إلى وزير المالية، لأننا اعتدنا أن نشعر بالقلق عند طرح أي إجراءات أو أفكار جديدة، ونتساءل دائمًا: ماذا سيُفرض علينا أو ماذا سنفقد؟".

وأضافت أن الوزارة نجحت خلال الفترة الماضية في تقديم إجراءات وتيسيرات لاقت ترحيبًا واسعًا، مشيدة في الوقت ذاته بالحرص على التواصل المستمر مع البرلمان.

وتابعت: "أشكر الوزير أيضًا على حضوره الدائم والمستمر إلى مجلس النواب، وحرصه على الاستماع إلى مختلف الآراء والمقترحات".

وأكدت أن أي تشريع يهدف إلى إنهاء المنازعات وتخفيف الأعباء عن المواطنين والممولين يحظى بدعمها الكامل، قائلة: "أي مشروع قانون يتضمن فض المنازعات سنكون داعمين له، ولذلك نوافق على مشروع القانون ونتوجه بالشكر للحكومة على هذه الخطوة".