بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

انقطاع المياه 10 ساعات عن 4 مناطق بمدينة المنزلة غدًا الأربعاء

انقطاع المياه
فاطمة الدالى -

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية، في بيان، اليوم الثلاثاء، انقطاع المياه عن بعض المناطق التابعة لمدينة المنزلة غدا الأربعاء الموافق 24 يونيو 2026، وذلك من الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 8 مساءً لمدة 10 ساعات تقريبًا.

أوضحت الشركة أن المناطق المتأثرة بالانقطاع تشمل: المنزلة الجديدة، والشيخ أبو العطا، والمستشفى العام، وحي النجارين.

أشارت الشركة إلى أن الانقطاع يأتي نظراً لتنفيذ أعمال إحلال وتجديد عداية صلب قطر 10 بوصات بمدينة المنزلة، ضمن أعمال رفع كفاءة وتحسين خدمات مياه الشرب.

ناشدت الشركة المواطنين والمصالح الحكومية والوحدات المحلية والهيئات والمستشفيات والمخابز تدبير احتياجاتهم من مياه الشرب خلال فترة الانقطاع وحتى الانتهاء من الأعمال المقررة