بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

شروط الشريعي سبب تأخر انتقال علي محمود إلى الأهلي

علي محمود لاعب إنبى
احمد صالح -

تشهد صفقة انتقال علي محمود لاعب إنبي إلى الأهلي حالة من الشد والجذب بسبب الشروط التي يضعها أيمن الشريعي رئيس النادي البترولي، للموافقة على بيع اللاعب إلى القلعة الحمراء، وهو ما يؤخر إتمام الصفقة حتى الآن.

50 مليون للموافقة على بيع على محمود

وحدد الشريعي مبلغ 50 مليون جنيه أو ما يعادل مليون دولار للموافقة على بيع علي محمود بخلاف طلبه الحصول على نسبة 35% من عائد بيع الأهلي للاعب في المستقبل، بخلاف الحصول على بعض المزايا حال مشاركة اللاعب في عدد معين من المباريات أو تسجيل الأهداف أو حال تتويج الأهلي ببعض البطولات طوال مد عقد للاعب مع الأهلي.

ويرفض مسئولو النادي الأهلي شروط رئيس إنبي للموافقة على بيع اللاعب، حيث حدد مبلغ 30 مليون جنيه يمكن زيادته إلى 35 مليون لشراء عقد اللاعب، ويرفض زيادة نسبة عائد البيع عن 15% من قيمة بيع الأهلي للاعب في المستقبل.

كما يرغب الأهلي في أن تكون البنود الخاصة بالمزايا الإضافية حال حصول الأهلي على بعض البطولات في أول موسم أو موسمين على أقصى تقدر، وليس طوال مدة العقد، وهو ما يجعل المفاوضات تشهد حالة من التعثر.

ويقود الدكتور عصام سراج رئيس قطاع التعاقدات بالنادي الأهلي مفاوضات قوية مع مسئولي إنبي للموافقة على بيع خدمات علي محمود وهو ما سيتحدد خلال الأيام القادمة، سواء باستمرار الأهلي في التفاوض على شراء اللاعب أو الانسحاب من الصفقة.