نقابة الصحفيين تطلق عرضًا حصريًا يشمل هاتف نوكيا وخط محمول وخدمات مجانية للصحفيين

أعلنت لجنة الخدمات والتكنولوجيا بنقابة الصحفيين، برئاسة محمد الجارحي وكيل النقابة، إطلاق عرض حصري جديد بالتعاون مع شركة إي آند مصر، يستهدف تقديم باقة متكاملة من الخدمات والمزايا المجانية للصحفيين، إلى جانب باقة محمول بأسعار مدعومة.
ويتضمن العرض منح الصحفيين هاتف نوكيا 105 يعمل بشريحتين مجانًا، بالإضافة إلى خط محمول مجاني على نظام الأعمال المتميز، مع اشتراك مجاني في تطبيق شاهد وخدمة تويست تي في، إلى جانب خدمة واتساب مجانية.
كما يتيح العرض للصحفي الحصول على أكثر من هاتف وخط محمول مجانًا بحد أقصى ثلاثة أجهزة وثلاثة خطوط للعضو الواحد.
وتبلغ قيمة الاشتراك الشهري في الباقة 145 جنيهًا شاملة الضرائب، وتوفر 5200 وحدة شهريًا، بالإضافة إلى 800 دقيقة مكالمات بين فريق العمل، على أن يلتزم المشترك بعدم إلغاء الخط قبل مرور عامين من تاريخ الاشتراك.
وتقدمت نقابة الصحفيين، برئاسة خالد البلشي نقيب الصحفيين، بالشكر إلى المهندس حازم متولي الرئيس التنفيذي لشركة إي آند مصر، تقديرًا لتعاونه ودعمه المستمر للصحفيين والنقابة، كما وجهت الشكر إلى شريف الخولي الرئيس التنفيذي لقطاع الشركات والقطاعات الحكومية، وولي الدين يوسف مدير أول القطاع الحكومي والاستراتيجي، لدعمهم الشراكة مع النقابة.
وأكد محمد الجارحي وكيل النقابة ورئيس لجنة الخدمات والتكنولوجيا أنه سيتم خلال الفترة المقبلة الإعلان عن عروض جديدة تشمل تخفيضات على الباقات والخدمات والأجهزة وغيرها من المزايا المخصصة للصحفيين.
وأوضح أن الاشتراك في العرض يتم من خلال توقيع استمارة خصم من بدل التدريب والتكنولوجيا أو الراتب بالنسبة للعاملين بالمؤسسات الصحفية القومية بقيمة 145 جنيهًا شهريًا شاملة الضرائب، ثم الحجز إلكترونيًا أو من خلال مقر النقابة.
وأشار إلى أنه يمكن للصحفيين رفع استمارة الخصم والمستندات المطلوبة إلكترونيًا، أو تسليمها للمفوض المختص لاستكمال الإجراءات، على أن يتم التواصل مع المشتركين فور وصول الأجهزة إلى النقابة لاختيار أرقام الخطوط وتشغيل الشرائح، مع إتاحة شحن الأجهزة والخطوط للزملاء في المحافظات عبر البريد.
وأكدت اللجنة أن آخر موعد للاستفادة من العرض والتقدم للحجز هو يوم السبت الموافق 11 يوليو 2026.

