بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

رئيس الوزراء: تملك الأجانب للعقارات ليس شيئا سلبيا

رئيس الوزراء
سعد أبو بكر -

قال الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، إن تملك الأجانب للعقارات وتصدير العقار ليس شيئا سلبيا لأنه فى النهاية يتملك عقار وليس أرض.

وتابع فى مؤتمر صحفى، أن هناك دول كبيرة ننظر لها بالإعجاب فى تعاملها مع هذا الملف.