جاكلين تكرّم أوائل الإعدادية الأزهرية دعمًا لمسيرة التفوق والنجاح وتؤكد: أنتم مصدر فخر للمحافظة( صور )

في أجواء يسودها الفخر والاعتزاز قامت الدكتورة جاكلين عازر محافظ البحيرة اليوم بتكريم أوائل الشهادة الإعدادية الأزهرية على مستوى المحافظة للعام الدراسي 2025/2026 بمجمع دمنهور للثقافة والفنون، بحضور فضيلة الدكتور منصور أبو العدب رئيس الإدارة المركزية لمنطقة البحيرة الأزهرية وذلك تقديرًا لتفوقهم الدراسي وتميزهم العلمي واحتفاءً بما حققوه من نتائج مشرفة تعكس مكانة الأزهر الشريف ودوره الرائد في بناء الأجيال وصناعة الكفاءات.
وأكدت محافظ البحيرة أن هذا التكريم يأتي في إطار حرص المحافظة على دعم المتفوقين ورعاية الموهوبين وتحفيزهم على مواصلة التفوق، مشيرةً إلى أن أبناء الأزهر الشريف يمثلون نموذجًا مشرفًا للجد والاجتهاد والالتزام وأن ما حققوه من نجاح هو ثمرة سنوات من المثابرة والعمل الجاد ودليل على امتلاكهم الإرادة والعزيمة التي تؤهلهم لتحقيق المزيد من الإنجازات في المستقبل
وأعربت الدكتورة جاكلين عازر عن خالص تهانيها للطلاب الأوائل وأسرهم مؤكدةً أن الأسرة الشريك الأساسي في رحلة النجاح بما قدمته من دعم ورعاية ومساندة مستمرة لأبنائها كما وجهت الشكر والتقدير للمعلمين والإدارات التعليمية الأزهرية على جهودهم المخلصة في إعداد أجيال قادرة على التميز والعطاء متمنيةً لهم دوام النجاح والتوفيق ومواصلة مسيرة التفوق في المراحل التعليمية المقبلة.
والطلاب والطالبات الاوائل الطالبة/ بسمة محمد أحمد عبدالله أبو دميس معهد حمدي ايوب،الطالبة/ أيه أحمد السيد مطير معهد شبراخيت، الطالبة/ جنى حسام جميل عبدالله عطاالله معهد شبراخيت الطالبة/ منار هليل عبد اللطيف سنوسي معهد أبو المطامير الطالب/ أحمد إبراهيم شعبان مرزوق لملوم معهد جنبواي الطالب/ اسماعيل هيثم اسماعيل محمد حسن معهد بدر (المكفوفين)
وفي ختام اللقاء أكدت محافظ البحيرة أن المحافظة ستظل داعمة لأبنائها المتفوقين في مختلف المجالات إيمانًا بأنهم قادة المستقبل وأحد أهم ركائز التنمية والبناء داعيةً الطلاب إلى مواصلة الاجتهاد والسعي نحو تحقيق المزيد من النجاحات التي ترفع اسم محافظة البحيرة عاليًا في مختلف المحافل.

