محمد محمود عبد العزيز يحتفل بتخرج ابنته على طريقته.. ويطلب الدعاء للساحر

ايمي حمدى -
احتفل الفنان محمد محمود عبد العزيز بتخرج ابنته، من خلال منشور طريف شاركه مع جمهوره على حسابه الرسمي فيسبوك.
وكتب محمد محمود عبد العزيز مازحاً: "الحمد لله بنتي اتخرجت وهاتدخل حضانة بقى، عقبال عندكم جميعا، ولم ينس الفنان والده الراحل، حيث اختتم منشوره بطلب الدعاء له ولكل من رحلوا عن الدنيا، قائلًا: "أسألكم الفاتحة والدعاء لأبويا ولكل من رحلوا عنا".

