بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

أمن الجيزة يضبط المتهمين بسرقة خزينة شركة ببولاق الدكرور

امن الجيزة
نادر يوسف -

تمكن رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، من القبض على عاطلين، وراء سرقة خزينة شركة ببولاق الدكرور، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاههما، وأخطرت النيابة المختصة للتحقيق.

تفاصيل الواقعة

تلقت مديرية أمن الجيزة بلاغا يفيد تعرض خزينة شركة تحتوي على ما يقرب من 2 مليون جنيه، للسرقة ببولاق الدكرور، وبتكثيف التحريات توصل رجال المباحث إلى أن عاطلين وراء ارتكاب الجريمة، بالإضافة إلى الاستيلاء على جهاز تسجيل كاميرات المراقبة.

القبض على المتهمين

ألقى رجال المباحث القبض على المتهمين، وبمواجهتهما اعترفا بصحة الاتهام المنسوب إليهما، فتم إحالتهما إلى النيابة المختصة للتحقيق.