نقلت إلى المستشفى، ملك أحمد زاهر تتعرض لوعكة صحية في عيد ميلادها

تعرضت الفنانة الشابة ملك أحمد زاهرلوعكة صحية خلال الساعات الماضية، استدعت نقلها إلى أحد المستشفيات لتلقي الرعاية الطبية اللازمة، وذلك بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها.
ووجهت ملك رسالة شكر إلى خطيبها المؤلف شريف الليثي، بعدما نشر صورة جمعتهما من داخل المستشفى عبر خاصية "ستوري" على حسابه بموقع إنستجرام، معبرًا عن دعمه لها خلال أزمتها الصحية.
وفي سياق متصل، حرص شريف الليثىعلى الاحتفال بعيد ميلاد ملك، حيث شارك متابعيه مجموعة من الصور ومقاطع الفيديو التي جمعتهما في عدد من اللحظات الرومانسية والمرحة، وعلق عليها قائلًا: "كل سنة وأنتِ طيبة يا صديقتي المقربة، وحبيبتي، وكل حاجة في الدنيا".
من جانبها، ردت ملك أحمد زاهر على رسالته بكلمات مؤثرة، قائلة: "بحبك أوي.. ربنا يخليك ليا للأبد".
وكانت ملك أحمد زاهر قد احتفلت بخطوبتها على المؤلف شريف الليثي في 21 مارس الماضي، خلال حفل عائلي اقتصر على حضور أفراد الأسرتين وعدد من الأصدقاء المقربين.

