نائب محافظ الجيزة يتفقد صيانة محطة الصرف الصحي ببشتيل للحد من الطفوحات

تفقد ابراهيم الشهابي نائب محافظ الجيزة للمراكز والمدن اليوم أعمال الصيانة والإصلاح الجارية التي تقوم بها شركة مياه الشرب والصرف الصحي بتغير المحابس ورفع كفاءة محطة الصرف الصحي بقرية بشتيل بمركز اوسيم للحد من مشكلة طفوحات الصرف الصحي
وجه نائب المحافظ بتكثيف الأعمال الجارية داخل المحطة وسرعة الانتهاء منها وعودة مياه الشرب إلى جميع المناطق المنقطعة عنها في أسرع وقت ممكن
كما راجع النائب الدراسات والتصميمات الهندسية لمشروع الصرف الصحي الجديد بقرية بشتيل مشددا بسرعه الانتهاء من أعمال الدراسات والتصميمات الهندسية للمشروع للقضاء علي مشكلة طفوحات الصرف الصحي بقرية بشتيل
وأختتم نائب المحافظ جولته الميدانية بتفقد النائب شوارع منصور غنام ومتفرعاته والرحمة الأسلامية وخالد برعي
للوقوف علي مشكلة طفوحات الصرف الصحي وحلها جذريا
رافق نائب المحافظ المهندس ياسين سيد ياسين رئيس مركز أوسيم والمهندس اسلام فتوح مهندس تخطيط مشروعات محافظة الجيزة بالجهاز التنفيذي لمياة الشرب والصرف الصحي ومسؤولي شركة مياة الشرب والصرف الصحي بالجيزة .

