بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

لاعبو الزمالك يترقبون صرف 60% من مستحقات الموسم الماضي

فريق الزمالك
سعد صديق -

يترقب لاعبو الزمالك صرف باقي مستحقاتهم المالية الخاصة بالموسم الماضي، في ظل الوعود التي تلقوها من مسئولي النادي بإنهاء هذا الملف خلال الفترة المقبلة، بما يساعد على توفير حالة من الاستقرار داخل الفريق قبل بداية الموسم الجديد.

وكانت اداره الزمالك قد صرفت للاعبين نحو 40% من إجمالي مستحقاتهم عن الموسم المنقضي، بينما يتبقى 60% لم يتم صرفها حتى الآن، وتعمل الإدارة على توفير السيولة المالية اللازمة لإنهاء هذا الملف في أقرب وقت.

تفاصيل مستحقات لاعبي الزمالك فى الموسم الماضي

ومن المنتظر أن تشمل الدفعة المتبقية احتساب نسبة المشاركة الخاصة بكل لاعب، حيث تختلف قيمة المستحقات من لاعب لآخر، وفقًا لعدد المباريات التي شارك فيها خلال الموسم، وذلك وفقًا لبنود العقود المبرمة مع اللاعبين.

الزمالك يعد اللاعبين بصرف باقى مستحقاتهم

وأكدت مصادر أن مسؤل. الزمالك أبلغوا اللاعبين بعزمهم صرف المستحقات المتأخرة في أقرب فرصة، من أجل غلق هذا الملف قبل الدخول في مرحلة الإعداد للموسم الجديد، بما يساهم في توفير أجواء مستقرة داخل الفريق.

وتسعى إدارة النادي إلى الحفاظ على تركيز اللاعبين خلال فترة التحضيرات، خاصة في ظل ارتباط الفريق بمنافسات محلية وقارية مهمة، إذ ترى أن إنهاء ملف المستحقات سيكون خطوة مهمة لدعم الاستقرار الفني والإداري، وتحفيز اللاعبين على تقديم أفضل مستوياتهم مع انطلاق الموسم الجديد