بوابة الدولة
الجمعة 26 يونيو 2026 12:29 مـ 10 محرّم 1448 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
محافظ أسيوط: ضبط تلاعب بمحطة وقود بدرنكة والاستيلاء على مواد بترولية تجهيزات خاصة لحفل محمد حماقي في الأرينا محافظ أسيوط: ندوات التوعية ونبذ الثأر تعزز وحدة الصف وترسخ ثقافة السلام بحضور ياسر جلال، إقبال جماهيري وإشادات فنية بعرض ”الملك لير” على المسرح القومي محافظ أسيوط: حملات مكثفة لرفع الإشغالات والتعديات بشوارع منفلوط لتحقيق الانضباط ضبط 17 طنا من الدقيق المدعم في حملات تموينية خلال 24 ساعة تعادل سلبي بين أستراليا وباراجواي.. وتأجيل تأهل الفراعنة رسميًا محافظ أسيوط: مبادرات جوالة بني يحي بالقوصية تعزز كفاءة الإنارة العامة بتركيب لمبات وزير الصحة يبحث مع ممثلة اليونيسيف لدى مصر تعزيز التعاون في صحة الطفل رحمي ونوجوتشي يتفقدان مشروعات متميزة لعملاء جهاز تنمية المشروعات بيت الشعر العربي يحتفي بالمشروع النقدي لـ”محمد حسن عبد الله” ”الزراعة” تعقد اجتماعاً موسعاً لتنشيط مجمعات ”حياة كريمة” وتذليل العقبات أمام المزارعين

الفلبين: ارتفاع حصيلة ضحايا العاصفة الإستوائية ”باينج” لـ156 قتيلا و141 مصابا

عاصفة
عاصفة

أعلن المجلس الفلبيني للحد من مخاطر الكوارث وإدارتها، اليوم الأحد، ارتفاع حصيلة ضحايا العاصفة الاستوائية "باينج" التي ضربت البلاد مؤخرا إلى 156 قتيلا و141 مصابا.

وذكر المجلس في تقرير أوردته قناة "إيه بي إس-سي بي إن" الفلبينية في نشرتها الناطقة بالإنجليزية - أنه لا يزال هناك 37 شخصا في عداد المفقودين، مضيفا أن حوالي مليون فلبيني تضرروا من العاصفة من بينهم 954 شخصا يعيشون في مراكز الإيواء المؤقتة حتى الآن.

وأشار إلى أن الأضرار التي لحقت بالبنية التحتية بلغت قيمتها 3ر4 مليار بيسو فلبيني، في حين بلغت قيمة الأضرار في قطاع الزراعة 08ر3 مليار بيسو فلبيني.

وقد ضربت العاصفة "باينج" أجزاء من الفلبين الأسبوع الماضي؛ حيث تم تسجيل غالبية الأضرار والضحايا في منطقة "بانجسامورو" التي تتمتع بحكم ذاتي في جزيرة "مينداناو" جنوب البلاد.



noon noon noon iptv iptv iptv iptv iptv iptv iptv