بوابة الدولة
السبت 27 يونيو 2026 11:10 مـ 11 محرّم 1448 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
المجلس الاستشاري لكلية تكنولوجيا السكر بجامعة أسيوط يعقد اجتماعه الـ98 ويناقش جامعة أسيوط الأهلية تتعاون مع مدارس فرست الدولية لتأهيل وتوظيف خريجي كلية الألسن آبل تتعاون مع شركة تاتا الموردة لها بعد تسريب ملفات حساسة على الإنترنت ضبط الطلاب المتشاجرين في الجيزة بعد تلويح أحدهم بسلاح أكثر المباريات طلبا.. تذكرة مباراة البرتغال وكولومبيا تقفز إلى 6 آلاف دولار بوابة الدولة الإخبارية : تهنئ الزميلة فريدة موسى بحصولها على زمالة كلية الدفاع الوطني محمد نور يطرح مينى ألبوم 30 يونيو ويعد الجمهور بمفاجآت غير متوقعة بريطانيا ترفع مستوى التهديد في هرمز بعد استهداف سفينة تجارية منار البطران تكتب :كيف تختار المدرسة التي تستحق مستقبل أبنائك .. بعيدا عن الواجهة المضللة جاكلين توجه برفع درجة الاستعداد لانطلاق أكبر حملة للتبرع بالدم بجميع مراكز ومدن المحافظة نائبة وزيرة التضامن تطلع على النموذج الياباني للشراكة مع المجتمع المدني أشرف عبد الباقى وأحمد عبد الوهاب وكارولين عزمى أبطال مسرحية الساحل الشرير

وكيل وزارة الصحة بالشرقية يكرم أوائل الجمهورية من متدربي الزمالة المصرية بالشرقية

وكيل وزارة الصحة بالشرقية يكرم أوائل الجمهورية من متدربي الزمالة المصرية بالشرقية
وكيل وزارة الصحة بالشرقية يكرم أوائل الجمهورية من متدربي الزمالة المصرية بالشرقية

كرم الدكتور هشام شوقي مسعود وكيل وزارة الصحة بالشرقية، متدربي الزمالة المصرية الأوائل على الجمهورية من محافظة الشرقية، والذين حصلوا علي مراكز متقدمة من الأولي وحتي العاشرة في التخصصات المختلفة في امتحانات الجزء الأول من اختبارات الزمالة المصرية، وذلك اليوم الأربعاء بمكتب وكيل الوزارة، في حضور الدكتور جمال الحفناوي مدير إدارة الزمالة المصرية بالمديرية، حيث قدم شهادات تقدير لكل من د.محمد أحمد تخصص جراحة تكميلية وحروق، د.أحمد عبدالله في الرعاية المركزة، د.وسيم جميل في جراحة العيون، د.آية أبو الخير أشعة تشخيصية، د.أميرة صبري في طب الأسرة، د.أحمد محمود ود.أكرم محمد ود. أيمن عصام في الباطنة العامة، د.أروى عطية في الصيدلة الإكلينيكية، ود. أحمد صلاح ود.محمود أحمد ود.عبدالله طارق في الجراحة العامة، ود.أماني محمد ود.أحمد عيد في جراحة الوجه والفكين، ود.ناريمان عادل في الباثولوجي الإكلينيكي.

هنأ وكيل الوزارة الأطباء المتميزين بهذا التفوق، متمنياً لهم مستقبلا واعدا ومزيد من التقدم والنجاح، بما يساهم في الإرتقاء بمستوي الخدمات الطبية المقدمة للمرضي والمواطنين بمحافظة الشرقية.

كما تقدم أطباء الزمالة المصرية بالشكر لوكيل الوزارة تقديراً لدعمه المستمر ومؤازرته للأطباء، مؤكدين بأنه شريك أساسي في نجاحهم وتقدمهم ببرنامج الزمالة المصرية، واعدين ببذل المزيد من الجهد لصالح المرضي بالمحافظة.

يذكر أن برنامج الزمالة المصرية تم تفعيله بمختلف مستشفيات محافظة الشرقية «الصحة، والتأميـن الصحي، والتعليمية والجامعية»، كما تم تنظيم المؤتمر العلمي الأول والثاني للزمالة المصرية، بالإضافة لإبرام بروتوكولات تعاون بين مديرية الشئون الصحية بالشرقية وكل من نقابة الأطباء، ونقابة الصيادلة لوضع برنامج تدريبي موحد يهدف إلي المساهمة في التدريب والتعليم الطبي المستمر للأطباء بأحدث الوسائل العلمية، وتبادل الخبرات والمهارات العملية والعلمية للإرتقاء بمستوي الطبيب المصري، ورفع كفاءة أداءه لمواكبة التطور في تقديم الخدمة الصحية، وتكوين كوادر طبية قادرة علي تقديم أفضل خدمة طبية للمريض المصري.



noon noon noon iptv iptv iptv iptv iptv iptv iptv