بوابة الدولة
الثلاثاء 23 يونيو 2026 04:19 مـ 7 محرّم 1448 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
رئيس الوزراء يتابع مشروع إعادة هيكلة عدد من وحدات الجهاز الإدارى للدولة رئيس الوزراء يتابع مشروع إعادة هيكلة عدد من وحدات الجهاز الإداري للدولة نائب رئيس جامعة الأزهر للوجه القبلي يتفقد امتحانات كلية البنات الإسلامية بأسيوط وزير المالية: موازنة 2026/2027 أكثر تحفيزًا للاقتصاد ودعمًا للمواطن.. وإيرادات مستهدفة بـ4.1 تريليون جنيه مجلس الشيوخ : يختتم دور الانعقاد الأول بحصاد تشريعي ورقابي موسع تعاون عربي لدعم صغار المربين.. ورشة عمل تناقش تأثير المشروع القومي للبتلو على تنمية الثروة الحيوانية الصراع يشتعل بين ميسي ومبابي على لقب هداف كأس العالم الدكتور المنشاوي ونائب وزير الصحة والسكان يوقعان بروتوكول تعاون لتفعيل مبادرة ”الألف وزير الخارجية يبحث مع نظيره اليونانى سبل دعم العلاقات والتطورات الإقليمية منتخب مصر يجهز رامي ربيعة.. وموقف عبد المنعم أمام إيران مجلس النواب يوافق على منحة أوربية بقيمة 1.2 مليون دولار لدعم محطات الصرف بالإسكندرية ودمياط رئيس ”الشيوخ” في فض دور الانعقاد الأول: رسخنا صورة مضيئة لبرلمان وطني يستهدف بناء الجمهورية الجديدة

انطلاق مهرجان ”نغم ” لاكتشاف المواهب الإبداعية المتميزة بين طلاب جامعة أسيوط

الطلاب
الطلاب

أعلن الدكتور أحمد المنشاوى القائم بعمل رئيس جامعة أسيوط عن انطلاق فعاليات أكبر مهرجان لاكتشاف المواهب الإبداعية المتميزة بين طلاب كليات الجامعة والذى تنظمه رعاية الشباب بالجامعة تحت عنوان " نغم " ، مشيراً إلى أن المهرجان يأتي فى إطار إستراتيجية الجامعة الحريصة على اكتشاف العناصر المتميزة من أبناء الجامعة فى مختلف المجالات وتوفير لها كافة سبل الدعم والرعاية اللازمة للطلاب لإبراز مواهبهم وإبداعاتهم وتنمية قدراتهم المتميزة على نحو يضمن ثقل شخصياتهم وفتح مداركهم الفكرية والثقافية .
وأناب رئيس جامعة أسيوط الدكتور أحمد عبد المولى القائم بعمل نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب فى إطلاق وقائع المهرجان الفنى وذلك بحضور الدكتور منتصر القللى أستاذ ورئيس قسم التربية الموسيقية بكلية التربية النوعية والدكتور أحمد شريت مدير عام رعاية الشباب والأستاذ محمد جمعة مدير إدارة النشاط الفنى والأستاذة رشا جلال مسئول القسم الموسيقى ولفيف من أعضاء اللجان المشرفة على المهرجان وأخصائى رعاية الشباب على مستوى الجامعة وحشد من طلاب الجامعة من مختلف الكليات .
وصرح الدكتور احمد عبد المولى أن "نغم" ينطلق لأول مرة بجامعة أسيوط وذلك لإكتشاف المواهب الفنية فى الغناء الفردى والجماعى ، والعزف بكافة أنواعه ، والإنشاد الدينى والتواشيح والابتهالات والترانيم والموال ، والمونولوج وذلك بمشاركة أكثر من 200 طالب وطالبة من كافة كليات الجامعة ، حيث يمتد أعمال اختبار المواهب حتى يوم الأربعاء القادم يعقبه يوم الخميس حفل الختام وإعلان نجم جامعة أسيوط فى كل مجال من مجالات المهرجان.

موضوعات متعلقة



16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services