بوابة الدولة
الأحد 28 يونيو 2026 03:35 مـ 12 محرّم 1448 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
وزير الخارجية يلتقي رئيس مجلس النواب ويؤكد أهمية تعزيز الدبلوماسية البرلمانية خلال المرحلة المقبلة محافظ المنيا: لا تهاون مع الغش التجاري أو تداول أغذية ضارة بالصحة أسمدة الطحالب الحيوية.. ثورة خضراء تعيد تشكيل مستقبل الزراعة في مواجهة التغيرات المناخية وزير الشباب والرياضة يبحث مع السفير الباكستاني بالقاهرة تعزيز التعاون المشترك بين الجانبين ”شامل من ڤيزيتا” الشريك الصحي لقمة ”WorkShift 2026” لتوفير حلول تكنولوچية للرعاية الصحية للعاملين بنظام العمل الحر نجاح تركيب 3 بالونات معدة لأول مرة بمستشفى أبو حماد المركزي الهيئة الوطنية للصحافة تُهدي الوطن أحدث إصداراتها في ذكرى 30 يونيو الرئيس السيسي يطلع على معدلات الملاحة في عبور قناة السويس خلال العام المالي 2026/2025 حقيقة العروض الأجنبية لمصطفى شوبير.. وموقف الأهلي من احتراف الحارس عموتة يوافق على رحيل بن رمضان.. والأهلي يحدد 2.5 مليون دولار لحسم الصفقة قائمة الراحلين والعائدين في الأهلي.. تغييرات واسعة استعدادًا للموسم الجديد ‏إبراهيم حسن: منتخب مصر يتدرب عصراً استعدادا لمواجهة أستراليا.. ويسافر الأربعاء

رامى جمال ينتهى من تسجيل ديو جديد مع المطرب أحمد سالم

رامى جمال وأحمد سمير
رامى جمال وأحمد سمير

انتهى الفنان ​رامى جمال من تسجيل ديو جديد مع أحمد سالم الشهير بالمطرب النقاش بالتعاون مع الملحن إيهاب عبد الواحد والشاعرة منة عدلى القيعى والموزع احمد طارق يحيى وسوف يطرحها قريبا على قناته الرسمية على اليوتويب وكافة المنصات الالكترونية والمحطات الفضائية

وكان قد حل المطربان رامى جمال ونداء شرارة مؤخرا ، ضيفين فى برنامج "سهرانين" تقديم النجم أمير كرارة، والمذاع على قناة ON، حيث بدأ رامى الحلقة بغناء أغنية "سقف" وسط تفاعل الجمهور الحاضر خلال الحلقة.

وكشف رامى جمال خلال الحلقة، كواليس تبنيه المطرب أحمد سالم الشهير بـ"المطرب النقاش" واتهامه بركوب التريند، وقال: "أنا حبيت صوت أحمد جدا، الناس اتهمتنى إنى عايز أركب التريند، رغم إنى شيرت الفيديو بتاعه قبل ما حد يشوفه، قلت لمراتى الصوت ده حرام لو معملتش ليه حاجة".

وأضاف: "أنا بسدد فى أحمد دين عليا.. فيه ناس دعمتنى فى بداياتى، أنا هشتغل معاه أغنيتين، وأحمد فيه شركات كتير عارضة عليه الإنتاج لكنه يثق بى".

وعن خوفه من فشل التجربة قال: "فى البداية سألت أحمد لو مانجحناش، هتعرف تشتغل شغلانتك تانى؟ وكان رده هرجع أشتغل عادي جدا".

وتابع: "أنا مش شركة إنتاج، بس بعتبر أحمد زى أخويا الصغير، وممكن أتحمل مصاريفه لغاية ما ينجح.. عشمى فى ربنا إنه يكسر الدنيا



noon noon noon iptv iptv iptv iptv iptv iptv iptv