بوابة الدولة
الثلاثاء 23 يونيو 2026 08:15 مـ 7 محرّم 1448 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
صحة النواب توصي بإجراءات عاجلة لتطوير المستشفيات والخدمات الصحية مجلس الوزراء السعودي يوافق على مبادرة تصميم وبناء أول قمر صناعي مصري سعودي وزير الخارجية يبحث هاتفيا مع نظيره الإماراتي التطورات الإقليمية حجز دعوى إلغاء حجب روبلوكس للحكم بجلسة 9 يوليو ”قمة أوريجن 2026” الإقليمية تختتم أعمالها بالقاهرة وتستعرض أحدث حلول التتبع الذكي وأتمتة سلاسل الإمداد إغلاق برج إيفل بسبب موجة حر قياسية تجتاح باريس الشرق الأوسط يقود التحول العالمي في البنية التحتية مع تسارع تبنّي الذكاء الاصطناعي وتعزيز المرونة وتحديث الشبكات السويدي اليكتريك لحلول البناء تستعرض أحدث حلول إدارة المياه والحماية من الحرائق خلال مشاركتها في معرض WATREX Expo 2026 كريستيانو رونالدو يقود تشكيل البرتغال ضد أوزبكستان في كأس العالم رئيس وزراء باكستان: أشكر الرئيس السيسي على دعمه لجهود خفض التصعيد في المنطقة الداخلية تضبط المتهمين بالتشاجر في عدد من المحافظات نائبة وزيرة التضامن تستعرض ملف تنمية الطفولة المبكرة وكبار السن باليابان

محاكمة موظف و3 آخرين فى واقعة رشوة بالإسكندرية فبراير المقبل

محكمة
محكمة

قررت محكمة جنايات الإسكندرية، برئاسة المستشار السيد عبد اللطيف رئيس المحكمة، وعضوية كل من، المستشار وائل رجب فودة، والمستشار معتز نور الدين حسن، والمستشار إبراهيم حسيني فايد، تأجيل محاكمة كل من " م.ح.ع" و" ع.م.ال" و" ف.م.م" و" س.س.ع" إلي جلسة الدور في فبراير القادم.

تعود أحداث القضية المقيدة برقم 14360 لسنة 2022 جنايات قسم شرطة الرمل أول، عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية إخطارا بواقعة طلب رشوة بإحدي الشركات لإنهاء أعمال كهرباء من المتهمين .

كشفت التحقيقات أن المتهم الأول "م.ح.ع" مدير عام بإحدي شركات الكهرباء وبصفته موظف عام طلب لنفسة عطية لأداء عمل من أعمال وظيفته، بأن طلب من المتهمين " ع.م.اب" صاحب شركة مقاولات و"ف.م.م" صاحب مكتب مقاولات و"س.س.ع" موظف بشركة كهرباء مبلغ مالي وقدره 400 ألف جنيه علي سبيل الرشوة وأخذ مبلغ 366000 جنيه مقابل فحص واستلام أعمال صيانة وتطوير طريق الأبراج الكهربائية والمسند إلي شركة المتهم الثاني وصرف المستحقات المالية والمتهمين الثاني والثالث والرابع، قدموا رشوة للمتهم الاول لأداء عمل من أعمال وظيفته بأن قدموا له الرشوة محل الاتهام .

وتبين من التحقيقات، أن الجهات المعنية استصدرت إذنا من النيابة العامة بتسجيل وتصوير لقاءات الدائرة بين المتهمين والتي أكدت ما توصلت إليه التحريات وفي ذات الوقت أخذ المتهم مبلغ 16 الف جنيه، وبعد ذلك توجه المتهم الثاني إلي أحد البنوك بمتمقة سيدي بشر وسحب مبلغ 150 ألف جنيه وأعطاها للمتهم ثم تحصل على باقي المبلغ المذكور، وتم إلقاء القبض عليهم، وتحرر محضر بالواقعة، وبعرض الواقعة على النيابة قررت إحالتهم الي محكمة جنايات الإسكندرية التي أصدرت قرارها .

موضوعات متعلقة



16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services