بوابة الدولة
الجمعة 26 يونيو 2026 02:25 صـ 9 محرّم 1448 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
حسام حسن: ندرس إراحة أصحاب الإنذارات أمام إيران حال حسم الصعود لدور الـ32 حسام حسن: الروح جزء من نجاح المدرب.. ونواجه إيران بتوازن تكتيكي حسام حسن: وظفت محمد صلاح في مركز جديد ويوجد احترام متبادل بيننا رادار المرور يلتقط 1211 سيارة تسير بسرعات جنونية فى 24 ساعة وزارة الداخلية تضبط صانعة محتوى لرقصها بملابس خادشة للحياء مصرع شاب غرقا داخل ترعة فى قرية أولاد عمرو بقنا الكاتب الصحفى محمود الشاذلى يكتب : اليوم الجمعه وفيه يستقر اليقين أن مصر العظيمه عصيه على الإنكسار . أمن الجيزة يضبط المتهمين بسرقة خزينة شركة ببولاق الدكرور استجواب متهمًا بغسل 100 مليون جنيه متحصلة من النصب على راغبي استثمار أموالهم كلب مسعور يعقر 8 مواطنين بقريتى ميت عفيف وبهناي فى المنوفية الإكوادور تقلب الطاولة على ألمانيا وتفوز 2-1 في ختام دور المجموعات بمونديال 2026 النواب يحدد موعد مناقشة توفير أسرة العناية المركزة وتعويضات نزع الملكية خلال جلسة الاثنين المقبل

الأعلى للجامعات والصحة العالمية يكرمان فريق مكافحة العدوى بمستشفيات جامعة بنها (صور)

جانب من التكريم
جانب من التكريم

كرمت اللجنه العليا لمكافحة العدوى بالمجلس الأعلى للجامعات بالتعاون مع منظمة الصحة العالمية فريق وحدة مكافحة العدوى بمستشفيات جامعة بنها لحصوله على المركز الأول على مستوى المستشفيات الجامعية ضمن ممارسات مكافحة العدوى بمستشفيات جامعة بنها وعن الأداء المتميز لوحدة وفريق مكافحة العدوى عام ٢٠٢٢ .
وقال الدكتور عمرو الدخاخنى المدير التنفيذى لمستشفيات جامعة بنها ان مستشفيات جامعة بنها حققت إنجازا جديدا بهذا الفوز والتكريم الذى تم برعاية الدكتور أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي والدكتورحسام عبد الغفار أمين المجلس الاعلى للمستشفيات الجامعية والدكتورة غادة اسماعيل مقرر اللجنه العليا لمكافحة العدوى بالمجلس الأعلى للجامعات.
واشاد بجهود قيادات جامعة والتى كان لدعمها دافعا رئيسيا للحصول على هذا التكريم وموجها الشكر للدكتور جمال سوسه رئيس جامعة بنها
والدكتور محمد الأشهب عميد طب بنها ورئيس مجلس إدارة المستشفيات والدكتور محمد شاكر مدير مستشفيات جامعة بنها ولفريق مكافحة العدوى بمستشفيات جامعة بنها تحت إشراف الدكتورة عبير السيد مدير وحدة مكافحة العدوى بمستشفيات جامعة بنها .
وقال الدكتور عمرو الدخاخنى المدير التنفيذى للمستشفيات الجامعية ببنها انه تم تشكيل فريق عمل ضم كلا الدكتورة أميرة عصام نائب مدير وحدة مكافحة العدوى بمستشفيات جامعة بنها والدكتورة ماهيتاب مسئول الترصد والدكتورة هبه مسئول مكافحه العدوي بمستشفي الباطنة والدكتورة يمني محمد مسئول مكافحه العدوي بمستشفي الجراحة وفريق التمريض المكون من كلا من ايه عوده ومى محمد ورحاب حمزه ومروة ابراهيم وفريق المرور بالعنايات المركزة ومبني الباطنة م محمد فكري وم. محمد كمال، م.محمد صبحي و م. عمر أمام واية محمد وفريق المرور بمبني الجراحه م.عمر عاشورو م.احمد صبحي وم.عمرعبدالحميد و فريق المرور بالاستقبالات والخدمات المركزية نسمه سعيد ودعاء مجدي واماني محمد وفريق الترصد هالة صلاح وراوية جابروسمر يوسف، ومها محمد ومعتز محمود وفرح امير.
ووجه الدكتور جمال سوسه رئيس جامعة بنها التهنئة للمستشفيات الجامعية على هذا التكريم ومشيدا باداء فريق العمل.

موضوعات متعلقة



16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services