بوابة الدولة
الجمعة 26 يونيو 2026 01:17 صـ 9 محرّم 1448 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
النواب يحدد موعد مناقشة توفير أسرة العناية المركزة وتعويضات نزع الملكية خلال جلسة الاثنين المقبل مواقيت الصلاة اليوم الجمعة 26 يونيو 2026 بمحافظات الجمهورية درجات الحرارة اليوم الجمعة 26 يونيو 2026.. العظمى بالقاهرة 35 النواب يناقش تعديلات ضريبية واتفاقيات دولية مهمة الأسبوع المقبل أجواء حارة ورطوبة مرتفعة.. تفاصيل حالة الطقس اليوم الجمعة 26 يونيو 2026 محافظ القاهرة يشهد افتتاح مشروع دعم مركز جمعية واحة نور الحياة لتأهيل اطفال الشلل الدماغى أكاديمية ألزهايمر بالباقيات الصالحات تنظم ندوة توعوية موسعة بمناسبة اليوم العالمي للتوعية ألمانيا والإكوادور حبايب في الشوط الأول.. التعادل 1-1 يحسم أول 45 دقيقة بالصور.. يارا السكري تخطف الأنظار بإطلالة كلاسيكية راقية خلال تكريمها عن نجاحاتها الدرامية «الأوقاف» تفتتح 15 مسجدًا غدًا الجمعة ضمن خطتها لإعمار بيوت الله عز وجل القبة الحرارية تضرب أوروبا.. وهيئة الأرصاد تطمئن المواطنين عن طقس مصر الأزهرى يستقبل وزير الأوقاف والشئون الدينية بكردستان العراق لبحث تعزيز التعاون

الأعلى للجامعات والصحة العالمية يكرمان فريق مكافحة العدوى بمستشفيات جامعة بنها (صور)

جانب من التكريم
جانب من التكريم

كرمت اللجنه العليا لمكافحة العدوى بالمجلس الأعلى للجامعات بالتعاون مع منظمة الصحة العالمية فريق وحدة مكافحة العدوى بمستشفيات جامعة بنها لحصوله على المركز الأول على مستوى المستشفيات الجامعية ضمن ممارسات مكافحة العدوى بمستشفيات جامعة بنها وعن الأداء المتميز لوحدة وفريق مكافحة العدوى عام ٢٠٢٢ .
وقال الدكتور عمرو الدخاخنى المدير التنفيذى لمستشفيات جامعة بنها ان مستشفيات جامعة بنها حققت إنجازا جديدا بهذا الفوز والتكريم الذى تم برعاية الدكتور أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي والدكتورحسام عبد الغفار أمين المجلس الاعلى للمستشفيات الجامعية والدكتورة غادة اسماعيل مقرر اللجنه العليا لمكافحة العدوى بالمجلس الأعلى للجامعات.
واشاد بجهود قيادات جامعة والتى كان لدعمها دافعا رئيسيا للحصول على هذا التكريم وموجها الشكر للدكتور جمال سوسه رئيس جامعة بنها
والدكتور محمد الأشهب عميد طب بنها ورئيس مجلس إدارة المستشفيات والدكتور محمد شاكر مدير مستشفيات جامعة بنها ولفريق مكافحة العدوى بمستشفيات جامعة بنها تحت إشراف الدكتورة عبير السيد مدير وحدة مكافحة العدوى بمستشفيات جامعة بنها .
وقال الدكتور عمرو الدخاخنى المدير التنفيذى للمستشفيات الجامعية ببنها انه تم تشكيل فريق عمل ضم كلا الدكتورة أميرة عصام نائب مدير وحدة مكافحة العدوى بمستشفيات جامعة بنها والدكتورة ماهيتاب مسئول الترصد والدكتورة هبه مسئول مكافحه العدوي بمستشفي الباطنة والدكتورة يمني محمد مسئول مكافحه العدوي بمستشفي الجراحة وفريق التمريض المكون من كلا من ايه عوده ومى محمد ورحاب حمزه ومروة ابراهيم وفريق المرور بالعنايات المركزة ومبني الباطنة م محمد فكري وم. محمد كمال، م.محمد صبحي و م. عمر أمام واية محمد وفريق المرور بمبني الجراحه م.عمر عاشورو م.احمد صبحي وم.عمرعبدالحميد و فريق المرور بالاستقبالات والخدمات المركزية نسمه سعيد ودعاء مجدي واماني محمد وفريق الترصد هالة صلاح وراوية جابروسمر يوسف، ومها محمد ومعتز محمود وفرح امير.
ووجه الدكتور جمال سوسه رئيس جامعة بنها التهنئة للمستشفيات الجامعية على هذا التكريم ومشيدا باداء فريق العمل.

موضوعات متعلقة



16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services