بوابة الدولة
الأربعاء 24 يونيو 2026 08:43 مـ 8 محرّم 1448 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
وزير الصحة يبحث مع المدير الإقليمي لمنظمة الصحة العالمية تعزيز التعاون رئيس الوزراء: تملك الأجانب للعقارات ليس شيئا سلبيا بعد انتظار سنوات.. الجواهرجى فى السينمات رسميًا 5 أغسطس المقبل روبيو يعلن استئناف المفاوضات الفنية مع إيران فى سويسرا نهاية الشهر الجارى بريطانيا تدعو إلى انسحاب إسرائيل من جنوب لبنان وتعزيز سلطة الدولة نتنياهو: سنقيم حزام أمنى يمنع حزب الله من تنفيذ هجمات ضد إسرائيل وزير النقل يوقع اتفاقيتين لإنشاء مدرستين للتكنولوجيا التطبيقية بحضور 3 وزراء الطقس غدا.. أجواء حارة وارتفاع الرطوبة وشبورة صباحا والعظمى بالقاهرة 35 درجة العطيفي: قرار الرئيس السيسي بزيادة المعاشات يؤكد انحياز الدولة للمواطن وتعزيز الحماية الاجتماعية بلاغ للنائب العام ضد استخدام شعار نقابة الصحفيين في الترويج لـ”قمة القاهرة للإبداع والتأثير” أمير الكويت ووزير الخارجية الأمريكي يبحثان مستجدات الأوضاع في الشرق الأوسط المطربة مروة نصر تحتفل بعيد ميلادها في جو عائلي.. فيديو وصور

نجاح دورة الجودة بمستشفى التأمين الصحى بالمنصورة

التأمين الصحى
التأمين الصحى

برعاية كل من الأستاذ الدكتور محمد عبد الخالق مدير فرع شمال شرق الدلتا للتأمين الصحى والأستاذ الدكتور أسامة الشحات نقيب الأطباء بالدقهلية
أقيم اليوم بقاعة المؤتمرات بمستشفي التأمين الصحي بالمنصورة اليوم الثالث لدورة الجودة والتي أقيمت علي مدار ثلاثه ايام من ٢٣ إلي ٢٥ فبراير ٢٠٢٣ بالتعاون بين نقابه اطباء الدقهليه ومستشفي التأمين الصحي بالمنصورة بناء علي البروتوكول الموقع بينهما
وقد حضر الدوره ٧٠ طبيب من مختلف القطاعات الصحية بمحافظة الدقهلية
وأقيمت الدورة علي مدار يومين بنقابة أطباء الدقهلية واليوم الأخير والختامي بمستشفي التأمين الصحي بالمنصورة
وتم تسليم شهادات إتمام الدوره للأطباء المشاركين في الدورة وكذلك للأطباء الذين شاركوا في دورة مكافحه العدوي والتي أقيمت أيضا علي مدار ثلاثة ايام من ١٦ الي ١٨ فبراير ٢٠٢٣ بنقابة أطباء الدقهلية بالتعاون مع مستشفي التأمين الصحي بالمنصورة أيضا والتي حضرها ٨٠ طبيب
وتم تكريم الدكتورة دعاء السيد يوسف الموجي التي قامت بالتدريب في دورة مكافحه العدوي وكذلك الدكتور وائل عبد العزيز طنطاوي الذي قام بالتدريب في دوره الجودة وذلك لمجهودهم المتميزة في الدورتين ...
وقد حضر حفل توزيع الشهادات الدكتور أسامة إبراهيم الشحات نقيب الأطباء بالدقهلية والدكتورة رشا مصطفي مدير مستشفي التأمين الصحي بالمنصورة والدكتور حامد عزت العراقي الأمين العام وأمين الصندوق المساعد لنقابة أطباء الدقهلية والدكتورة مروة نبيل مدير إدارة التدريب بمستشفي التأمين الصحي بالمنصورة..

موضوعات متعلقة



16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services