بوابة الدولة
الإثنين 22 يونيو 2026 01:33 مـ 6 محرّم 1448 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
النواب تنتقد الموازنة وتطالب الحكومة بتحويل الأرقام إلى خدمات يشعر بها المواطن بكري يحذر من تدني مرتبات أعضاء هيئة التدريس ويطالب بإعادة هيكلة الأجور رئيس الوزراء يستعرض الموقف التنفيذى لمشروع المدينة الطبية لجامعة عين شمس سحر طلعت مصطفى تهنئ المنتخب المصري في البرلمان بعد الفوز التاريخي على نيوزيلندا وزير التعليم العالى: نعمل لافتتاح أفرع لجامعتى القاهرة والإسكندرية ببعض الدول النواب يحيل تعديل قانون المجلس القومي لحقوق الإنسان إلى اللجان المختصة أحمد رستم: زيادة مخصصات التعليم 25% والصحة 39.5% بالموازنة الجديدة تحت مظلة هيئة الطاقة الذرية.. انطلاق فعاليات ”الحوار الأخضر 2026” بالتزامن مع اليوم العالمي للبيئة أولها 30 يونيو.. قائمة الأجازات الرسمية حتى نهاية 2026 باليوم والتاريخ تراجع سعر الدولار مقابل الجنيه خلال منتصف تعاملات اليوم الإثنين وزارة الاتصالات تمد التقديم لمسابقة الذكاء الاصطناعي للشباب الأفريقي حتى 30 يونيو سعر الريال السعودى أمام الجنيه اليوم الإثنين 22-6-2026

الرئيس السيسي يكرم نماذج ناجحة من أبناء سيناء

الرئيس السيسى
الرئيس السيسى

كرم الرئيس عبد الفتاح السيسي، عددًا من المتميزين من أبناء سيناء، وذلك على هامش متابعة خطة الدولة لتنمية وإعمار سيناء.

وكرم الرئيس السيسي، إسراء أمين حمدي، والتي تعمل بمكتب خدمة المواطنين بمستشفى العريش العام، وهي تعرضت لحادث تفجير عبوة ناسفة واستكملت عملها لتصاب بعدها مرة أخرى بعدة سنوات بطلق ناري في ذراعها من العناصر الإرهابية أثناء عملها في تسهيل إجراءات المواطنين، كما كرم خليل حماد سلام، يعمل بقطاع كهرباء الشيخ زويد، ورغم الظروف العصيبة وعمليات التخريب المستمرة من قبل الإرهابيين، واصل العمل وأصر على توصيل الكهرباء بجميع قرى الشيخ زويد والعريش بكفاءة كبيرة.

وشهدت الاحتفالية، تكريم شربات صبحي فرج، مدير دار رعاية الأيتام بالعريش، ولم تنسى دورها كمربية للأجيال وبعد وصولها إلى سن المعاش واصلت الدور في تأهيل الفتيات نفسيا، ممن فقدن أهلن ومررن بظروف صعبة من أجل إعادة دمجهن في المجتمع لتصير عناصر فاعلة.

وكرم الرئيس السيسي، الدكتور أحمد منصور عبد الفتاح حسين، مدير مستشفى العريش العام، لدوره في تقديم الخدمة الطبية على الوجه الأكمل واستقبال المصابين جراء العمليات الإرهابية من مدنيين وعسكريين وذلك في خضم العمليات الإرهابية، كما شهد التكريم، تكريم وسام عبد الهادي حمدان، مديرة مدرسة عمرو بن العاص الابتدائية، لتميزها في إدارة المدرسة والنهوض بالمستوى التعليمي في ظل صعوبة الظروف الأمنية في سيناء.

وكرم الرئيس، الدكتور تامر حمدي أحمد، مدير مستشفى بئر العبد النموذجي، لدوره في تطوير مستشفى بئر العبد واستقبال وعلاج المصابين رغم تعرضه للتهديد بالقتل من قبل العناصر التكفيرية.

موضوعات متعلقة



16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services