بوابة الدولة
الأربعاء 24 يونيو 2026 06:07 مـ 8 محرّم 1448 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
بقرار من الرئيس السيسي.. زيادة المعاشات 15% بداية من أول يوليو تحليق مكثف للمسيّرات الإسرائيلية فوق ”صيدا” وإلقاء قنبلتين صوتيتين على ”برعشيت” ضبط تشكيل عصابى للاتجار بالمخدرات بالدقهلية وبحوزته 35 كيلو حشيش وهيدرو بعد قليل.. مؤتمر صحفى لرئيس الوزراء بحضور رئيس الوزراء.. إنشاء أول مصنع لتوربينات الرياح بخليج السويس الشمندي: برنامج الحماية الاجتماعية الموحد يعزز عدالة الدعم وكفاءته إنفانتينو يكشف مفاجأة مونديال 2026.. ترامب سيسلم كأس العالم للبطل ”قضايا المرأة” تناقش الإشكاليات القانونية للعنف الرقمي ضد النساء كريم بدوي: تحسين ترتيب مصر في مؤشرات الاستثمار التعديني أولوية لجذب الاستثمارات العالمية وفد من وزارة الشباب والرياضة يلتقي رئيس هيئة تنمية الصعيد ”“ قطار ”مصر الخير” يصل براني.. إدخال البسمة لـ 30 أسرة بأقصى غرب مطروح بعمليات جراحية مجانية لمدة 3 أيام هل يتحقق الفوز الثاني في كأس العالم؟.. تاريخ مواجهات مصر وايران

مياه اسيوط:إطلاق فعاليات الأسبوع المائي تحت شعار ” كل نقطة بتفرق”

تحت رعاية المهندس على الشرقاوي رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط والوادي الجديد وبرعاية إدارة التوعية بالشركة القابضة للمياه ، تم عقد اجتماع بدء فاعليات الاسبوع المائي بالفريق التوعوي بالشركة و بحضور الجهات المشاركة وهم الأزهر الشريف ومديرية الأوقاف ومديرية التربية والتعليم و الوحدة المحلية لمركز ومدينة الحواتكة بالإضافة إلى القطاع التجاري وقطاع المعامل بالشركة على إطلاق فعاليات الحملة القومية للتوعية بترشيد استهلاك مياه الشرب تحت شعار " كل نقطة بتفرق " وذلك خلال الفترة من 10 وحتى 16 مارس الحالى بالتعاون مع مختلف الجهات المعنية بالخطة القومية لترشيد استهلاك المياه.
واشار رئيس شركة أنه سيتم تنظيم الحملة القومية لترشيد استهلاك المياه بمركز ومدينة الحواتكة وذلك على مدار 10 مدارس مستهدفة لنشر ثقافة ترشيد استهلاك المياه والمحافظة على شبكات الصرف الصحى و توعية المواطنين بأهمية المياه وكذلك أيضا ندوات توعوية من الأزهر بمراكز الشباب والجمعيات الأهلية وقاعة الوحدة المحلية بالحواتكة وذلك بمصاحبة فريق التوعية والقطاع التجاري ومسئولي العدادات ومحصلين وكيميائين لاستقبال شكاوى المواطنين واخد عينات من المياه لعمل التحاليل المطلوبة .

هذا ومن المقرر أن تضمن فعاليات الحملة القومية تنظيم وعقد ورشة لتعليم أعمال السباكة الخفيفة للسيدات وربات البيوت ، فضلا عن تنفيذ عدة أنشطة وألعاب تفاعلية وتنظيم دورى كرة القدم بالمدارس المستهدفة ، وكذا توحيد الجزء الأخير لخطبة الجمعة بمساجد المحافظة وتخصيص طابور الصباح في الفترة من 12 وحتى 16 مارس بالمدارس والمعاهد الأزهرية للتوعية باستخدام المياه وترشيدها.

وأكد الشرقاوي على أن الإحتفال باليوم العالمى للمياه يعد فرصة لرفع درجة الوعي المجتمعي بقضايا المياه والمحافظة عليها ، مشيراً إلى أهمية نشر ثقافة ترشيد استهلاك المياه وتوعية المواطنين بالخدمات والمجهودات التي تبذلها الدولة من أجل ضمان وصول مياه صحية وآمنه لكافة المواطنين ، لافتاً إلى دعمه الكامل لكافة الفاعليات والمؤتمرات والتي من شأنها الارتقاء بالخدمات المقدمة للمواطنين.

موضوعات متعلقة



16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services