بوابة الدولة
الأربعاء 24 يونيو 2026 07:55 مـ 8 محرّم 1448 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
المطربة مروة نصر تحتفل بعيد ميلادها في جو عائلي.. فيديو وصور كسر بالذراع وجروح.. تفاصيل حالة طبيبة أسنان شبرا الخيمة بعد الاعتداء عليها شيكو: التعاون مع محمد إمام سبب حماسي لفيلم صقر وكناريا النائب ياسر الحفناوي: زيادة المعاشات 15% تعكس انحياز الرئيس السيسي للفئات الأولى بالرعاية النائب ياسر جلال يشكر رئيس مجلس الشيوخ على دعمه حقوق المبدعين وإحالة توصيات تفعيل حق الأداء العلني للحكومة محمد إسماعيل : يحذر من البيروقراطية.. ومحافظ الجيزة: نطور التراخيص ونواجه الأسواق العشوائية كأس العالم 2026.. موعد مباراة مصر المقبلة أمام إيران إحالة أوراق المتهمين بقتل المسلماني تاجر الذهب برشيد لفضيلة المفتى محافظ القاهرة يترأس لجنة مقابلات قيادات المحافظة لاختيار الأكفأ لتولي 5 وظائف عليا الدكتور المنشاوي.. مجلس إدارة صندوق التكافل الاجتماعي بجامعة أسيوط يعتمد إعانات المستحقين التأمينات: زيادة المعاشات 15% اعتبارًا من يوليو بتكلفة 70 مليار جنيه سنويًا فوزي أبودنيا يكتب: سد فجوة المهارات فى الزراعة والصناعة يمكن ان يسهم في توفير فرص العمل

نائب محافظ المنيا يتسلم عدد من الأجهزة الطبية المتنوعة لدعم مستشفى مطاي ويتابع سير العمل بالمستشفى للاطمئنان على الوضع الصحي

جانب من الجولة
جانب من الجولة

في إطار تنفيذ تكليفات اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، تسلم الدكتور محمد أبوزيد نائب المحافظ، مجموعة متنوعة من الأجهزة الطبية لدعم مستشفى مطاي، بتبرع من البنك الأهلي وجمعية الخير.

جاء ذلك بحضور الدكتور محمد نادى وكيل وزارة الصحة، سعيد محمد رئيس مركز ومدينة مطاي، ياسر بخيت وكيل وزارة التضامن الاجتماعي، النائبة سلوى أبو الوفا عضو مجلس النواب.

قال نائب المحافظ، إن النهوض بالقطاع الصحي يأتي في مقدمة الأولويات، تنفيذا لتوجيهات السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، حيث تعمل الدولة المصرية على توفير كافة سبل الرعاية والتدريب لجميع أبنائها من مقدمي الخدمة الطبية، مع توفير جميع الأجهزة والتجهيزات الطبية بمستشفيات المحافظة، موجها الشكر للجهات الشريكة المتبرعة بالأجهزة ومثمنا دور المجتمع المدني في التعاون مع المحافظة في شتى القطاعات.

من جانبه أوضح الدكتور محمد النادي وكيل وزارة الصحة بالمنيا، أنه تم وصول جهاز منظار جراحي بمبلغ ٧٠٠ الف جنيه تبرع من البنك الأهلي، أدوات جراحية بمبلغ ١٥١ ألف جنيه و٢ جهاز تنفس صناعي للأطفال حديثي الولادة بمبلغ ٤٨٠ الف جنيه تبرع من جمعية الخير.

كما تفقد نائب المحافظ، أقسام مستشفى مطاي، للاطمئنان على الوضع الصحي وتوافر الأطقم الطبية والتمريض، والتأكد من توافر كافة المستلزمات الطبية والوقائية والأدوية، حيث تابع الخدمة في عدد من الأقسام بالمستشفى واستمع إلى شرح عن طبيعة الحالات الموجودة داخل الأقسام المختلفة وطريقة العمل مع المرضى والنظام المتبع لقياس جودة الخدمة المقدمة للمرضى، كما التقى بعدد من المرضى واستمع لجميع شكواهم موجها بالعمل على حلها وتلافيها، ومعربًا عن خالص أمنياته لهم بالشفاء العاجل، كما تابع نائب محافظ المنيا، أعمال إنشاء وتطوير مستشفى مطاى المركزى ،موجها بدفع العمل للإسراع في إنجاز الأعمال لتكون إضافة هامة لدعم القطاع الطبي بالمحافظة.

موضوعات متعلقة



16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services