بوابة الدولة
الأربعاء 24 يونيو 2026 09:07 مـ 8 محرّم 1448 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
رئيس الوزراء: العام المالى القادم يشهد توجه الدولة لتفعيل منظومة الدعم النقدى خالد فتحي يتابع استعدادات منتخب 2010 استعدادًا لدورة البحر المتوسط ضبط صانع محتوى لنشر فيديوهات تتضمن إيحاءات خادشة للحياء وزير الصحة يبحث مع المدير الإقليمي لمنظمة الصحة العالمية تعزيز التعاون رئيس الوزراء: تملك الأجانب للعقارات ليس شيئا سلبيا بعد انتظار سنوات.. الجواهرجى فى السينمات رسميًا 5 أغسطس المقبل روبيو يعلن استئناف المفاوضات الفنية مع إيران فى سويسرا نهاية الشهر الجارى بريطانيا تدعو إلى انسحاب إسرائيل من جنوب لبنان وتعزيز سلطة الدولة نتنياهو: سنقيم حزام أمنى يمنع حزب الله من تنفيذ هجمات ضد إسرائيل وزير النقل يوقع اتفاقيتين لإنشاء مدرستين للتكنولوجيا التطبيقية بحضور 3 وزراء الطقس غدا.. أجواء حارة وارتفاع الرطوبة وشبورة صباحا والعظمى بالقاهرة 35 درجة العطيفي: قرار الرئيس السيسي بزيادة المعاشات يؤكد انحياز الدولة للمواطن وتعزيز الحماية الاجتماعية

مدحت عبد الهادى يقود الزمالك فنياً أمام البنك الأهلى

الزمالك
الزمالك

يسجل الجهاز الفني الجديد للزمالك، والذى تم تشكيله من عبد الواحد السيد مدير للكرة، مدحت عبدالهادي مدرب عام، أحمد مجدي مدرب،محمد عبدالمنصف مدرب حراس مرمى الفريق الأبيض في مباراة البنك الأهلى المقبلة المقرر لها يوم الأحد المقبل على استاد القاهرة الدولى ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز.

ومن المقرر أن يقود مدحت عبد الهادى لاعبى الزمالك فنياً أمام البنك الأهلى، ومعه المساعدين، حيث يبحث الجهاز المصرى عن تصحيح مسار الفريق الأبيض،وحصد الثلاث نقاط لتحسين موقف الفريق في جدول ترتيب الدورى المصري.

وبات موقف فريق الزمالك صعباً في جدول ترتيب الدورى المصرى الممتاز بعد احتلاله المركز الخامس برصيد 33 نقطة، جمعها من 21 مباراة، فاز في 9 مواجهات وتعادل في 6 لقاءات وخسر مثلهم لتصبح مهمته، ليست بالسهلة للمشاركة في المسابقات الأفريقية بالموسم المقبل.

من ناحية أخرى أعلن جمال عبد الحميد، عضو مجلس إدارة نادى الزمالك، تجميد 4 لاعبين من فريق كرة القدم الأول بالنادى، بعد الخسارة من المصرى البورسعيدى فى الدورى المصرى الممتاز، موضحاً أنهناك 4 لاعبين داخل فريق الزمالك، سيجرى تجميدهم حتى نهاية الموسم الجاري.

وأكد عبد الحميد أنه سوف يتم الإعلان عن أسماء هؤلاء اللاعبين من جانب مجلس الإدارة أمام جماهير نادى الزمالك، مضيفاً:" هؤلاء اللاعبون، لن يدخلوا الزمالك، مرة أخرى حتى نهاية الموسم الجارى كما اتخذ مجلس إدارة نادى الزمالك، قرارًا بخصم 25%، من مستحقات اللاعبين.



16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services