بوابة الدولة
الأربعاء 24 يونيو 2026 08:39 مـ 8 محرّم 1448 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
رئيس الوزراء: تملك الأجانب للعقارات ليس شيئا سلبيا بعد انتظار سنوات.. الجواهرجى فى السينمات رسميًا 5 أغسطس المقبل روبيو يعلن استئناف المفاوضات الفنية مع إيران فى سويسرا نهاية الشهر الجارى بريطانيا تدعو إلى انسحاب إسرائيل من جنوب لبنان وتعزيز سلطة الدولة وزير النقل يوقع اتفاقيتين لإنشاء مدرستين للتكنولوجيا التطبيقية بحضور 3 وزراء وزير النقل يوقع اتفاقيتين لإنشاء مدرستين للتكنولوجيا التطبيقية بحضور 3 وزراء الطقس غدا.. أجواء حارة وارتفاع الرطوبة وشبورة صباحا والعظمى بالقاهرة 35 درجة العطيفي: قرار الرئيس السيسي بزيادة المعاشات يؤكد انحياز الدولة للمواطن وتعزيز الحماية الاجتماعية بلاغ للنائب العام ضد استخدام شعار نقابة الصحفيين في الترويج لـ”قمة القاهرة للإبداع والتأثير” أمير الكويت ووزير الخارجية الأمريكي يبحثان مستجدات الأوضاع في الشرق الأوسط المطربة مروة نصر تحتفل بعيد ميلادها في جو عائلي.. فيديو وصور كسر بالذراع وجروح.. تفاصيل حالة طبيبة أسنان شبرا الخيمة بعد الاعتداء عليها

مصرع شاب بعد سقوطه من أعلى مقطورة شاحنة بالوادى الجديد

جثة
جثة

لقى شاب مصرعه، اليوم الجمعة، بعد سقوطه من أعلى مقطورة شاحنة نقل بمركز الفرافرة في محافظة الوادي الجديد، وتم نقله إلى مشرحة مستشفى الفرافرة المركزى وتحرر محضر بالحادث وأحيل إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

ورد إخطار أمنى إلى مدير أمن الوادي الجديد، من إدارة شرطة النجدة يفيد بوصول جثة شاب لمشرحة مستشفى الفرافرة المركزي، وتبين وفاة محمد إبراهيم محمد، 20 عامًا، مقيم مدينة الفرافرة، إثر إصابته بهبوط حاد في الدورة الدموية والتنفسية بسبب سقوطه على الأرض من أعلى مقطورة شاحنة نقل بمدينة الفرافرة، وجرى نقل جثة المتوفي لمشرحة مستشفى الفرافرة المركزي، وتحرر محضر بالحادث وأحيل إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

وكانت أصيبت طفلتان شقيقتان، بتسمم غذائي بعد تناولهما وجبة لبن غير صالحة للاستهلاك، بمركز الفرافرة، وتمت احالتهما إلى مستشفى أسيوط الجامعي لخطورة حالتهما وتحرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة التحقيق.

ورد إخطار أمنى إلى مدير أمن الوادى الجديد، من إدارة شرطة النجدة يفيد بوصول طفلتين لمستشفى الفرافرة المركزى تناولا وجبة فاسدة.

وتبين تعرض كل من الشقيقتين "ملك خالد عنتر" 5 أعوام، وشقيقتها "منة" 4 أعوام ومقيمتان بقرية اللواء صبيح التابعة لمركز الفرافرة لحالة تسمم وقىء مستمر إثر تناولهما لبن رايب فاسد.

جرى نقل الطفلتين لمستشفى الفرافرة المركزي للعلاج، ونظرا لسوء حالتهما الصحية قررت المستشفى تحويلهما لمستشفى أسيوط الجامعي لتلقي الرعاية الطبية اللازمة، وجاري نقلهما بسيارة إسعاف لمقر مستشفى أسيوط الجامعي وتحرر محضر بالواقعة وأحيل إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

موضوعات متعلقة



16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services