بوابة الدولة
الخميس 25 يونيو 2026 11:42 صـ 9 محرّم 1448 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
وزيرة الإسكان تعلن وضع الجهد على محطة محولات كهرباء الامتداد بمدينة السادات سعر الريال القطرى اليوم الخميس 25يونيو 2026 فى البنوك الرئيسية ارتفاع مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة نهاية الأسبوع إجراءات التقدم لامتحانات الدبلومات دور ثان بالدرجة الفعلية لمن لديهم أعذار رئيس شباب النواب عن احداث الفان زون : الوطن ليس فندقاً نقيم فيه.. بل بيتنا الكبير الذي نحافظ عليه جميعاً” النائب أحمد قورة يكتب : مصر وإيران في مواجهة حاسمة ضد فرض ”المثلية” في المونديال! صرف معاشات يوليو 2026 بالزيادة الجديدة.. اعرف قيمة الزيادة وتاريخ التطبيق ​وزير النقل يشهد خروج ماكينة الحفر النفقى الثانية من محطة المساحة بالمترو مفوض شؤون اللاجئين يؤكد الدور الجوهرى لمصر فى تحقيق الاستقرار الإقليمى الرئيس السيسى يدعو إلى تبنى منظور شامل لمعالجة ظاهرة اللجوء والنزوح غياب حسام عبد المجيد عن تدريب منتخب مصر وموقفه من مباراة إيران بكأس العالم محافظ المنيا والهيئة العامة للرعاية الصحية يستعرضون خطط تطوير الخدمات الصحية

إحالة أوراق سائق وعشيقته لإدانتهما بقتل زوج الثانية بكفرالشيخ

محكمة
محكمة

قررت محكمة جنايات فوة "الدائرة الثانية" في كفر الشيخ، اليوم السبت، حضوريًا إحالة أوراق سائق، وبائعة أسماك إلى فضيلة المفتي، بشأن أخذ رأيه الشرعي حول عقوبة إعدامهما لإدانتهما عما أسند إليهما بقتل شقيق السائق المدان الأول، وزوج المدانة الثانية بائعة الأسماك، وذلك على خلفية علاقة غير شرعية بينهما، وحددت المحكمة جلسة 20 يونيو 2023 للنطق بالحكم.

صدر قرار المحكمة برئاسة المستشار خالد قطب بدرالدين، رئيس المحكمة والدائرة، وعضوية المستشارين هشام شريف الشريف، وحسن محمد دويدار، وأحمد أحمد عثمان، وسكرتارية أحمد الميداني، وذلك في أحداث القضية رقم 14868 لسنة 2022 جنح مركز شرطة مطوبس، والمقيدة برقم 2880 لسنة 2022 كلي كفر الشيخ.

كان المحامي العام الأول لنيابات كفر الشيخ ، أحال المتهمين إلى محكمة جنايات فوة، لإجراء محاكمتهما أمام "الدائرة الثانية" عما أسند إليهما بقتلهما شقيق المتهم الأول، وزوج الثانية بسبب علاقة غير شرعية.

ووفق أمر إحالة المتهمين "ماهر.ا.هـ."، 27سنة ، سائق ويقيم بمنطقة ضهر المشروع التابعة لمركز مطوبس، و"نيرة.م.أ"، 25سنة، بائعة أسماك، وتقيم بقرية سكرانة التابعة لنفس المركز ،إلى محكمة جنايات فوة ، حيث تبين أنهما في يوم 17 نوفمبر 2022 بدائرة مركز شرطة مطوبس، قتلا المجني عليه "نادر.ا.هـ."، شقيق المتهم الأول، وزوج المتهمة الثانية عمدا مع سبق الإصرار والترصد.

وأوضح أمر إحالتهما للجنايات أنهما بيتا النية وعقدا العزم المصمم عليه، فأعد المتهم الأول لذلك الغرض أداة "كوريك"، واستدرجته المتهمة الثانية إلى أرضه الزراعية بعلم من المتهم الأول، وبناء على مطلبه لإتمام مخططهما الإجرامي ،وما أن استقرا بمحل الواقعة ، حتى حضر المتهم الأول وما أن شاهده حتى إنهال عليه ضربا.

وكشفت التحقيقات بأن المتهم الأول كال لشقيقه عدة ضربات برأسه مستخدما في ذلك أداة أخرى "قالب طوب"، محدثا إصابته الموصوفة بتقرير مصلحة الطب الشرعي، والتي أودت بحياته قاصدين بذلك قتله، كما وجه إليهما إحراز المتهم الأول، وحازت المتهمة الثانية أداتين "كوريك وقالب طوب"، تستخدما في الإعتداء على الأشخاص، واستخدمهما المتهم الأول في جريمته المتفق عليها مع المتهمة الثانية محل الاتهام السابق.

موضوعات متعلقة



16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services