بوابة الدولة
الجمعة 26 يونيو 2026 12:03 مـ 10 محرّم 1448 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
رحمي ونوجوتشي يتفقدان مشروعات متميزة لعملاء جهاز تنمية المشروعات بيت الشعر العربي يحتفي بالمشروع النقدي لـ”محمد حسن عبد الله” ”الزراعة” تعقد اجتماعاً موسعاً لتنشيط مجمعات ”حياة كريمة” وتذليل العقبات أمام المزارعين د. رحاب عبد المنعم تكتب: فلتذهب أمريكا الاستعمارية للجحيم ذكرى ميلاد حسن مصطفى.. أمنية لم يمهله القدر تنفيذها على خشبة المسرح يارا السكرى: التعاون مع محمد إمام وشيكو فى صقر وكناريا إضافة كبيرة لى اقتراب انتهاء ملف الحضانة يعيد أزمة براد بيت العائلية إلى الواجهة نائب وزير الصحة تواصل جولتها الميدانية بسوهاج لتطوير خدمات الرعاية الأولية وزير الصحة يبحث مع ممثلة اليونيسيف لدى مصر تعزيز التعاون في صحة الطفل تشغيل المرحلة الثانية لمونوريل شرق النيل من استاد القاهرة إلى المشير طنطاوي غدا القومي للطفولة والأمومة يطلق التشغيل التجريبي لـ”وحدة الطفل الآمن” لتعزيز منظومة حماية الأطفال في مصر قنا: المركز التكنولوجي المتنقل يجوب المراكز لتيسير الخدمات وتسريع وتيرة العمل

جامعة أسيوط تنظم ندوة توعوية حول ”الغذاء السليم وبناء الإنسان ” تزامناً مع اليوم العالمي لسلامة الغذاء

رئيس جامعة أسيوط
رئيس جامعة أسيوط
أسيوط


تنظم جامعة أسيوط، الثلاثاء القادم 13 من يونيو الجاري، ندوة توعوية بعنوان: " الغذاء السليم وبناء الإنسان"، والتي ينظمها قطاع شئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، وذلك تحت رعاية الدكتور أحمد المنشاوي رئيس جامعة أسيوط، وبإشراف من الدكتور محمود عبد العليم القائم بعمل نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتورة مديحة درويش عميد كلية الطب البيطري.

وأوضح الدكتور أحمد المنشاوي، إن الندوة تأتي في إطار دور الجامعة التوعوي، وحرصها على نشر الثقافة الصحية السليمة، والتعريف بأهم المخاطر والسلوكيات الضارة التي تهدد صحة وسلامة الإنسان، مشيراً إلى أن الندوة تأتي تزامناً مع اليوم العالمي لسلامة الغذاء، والذي يحتفل به العالم فى 7 منيونيو من كل عام.

وأضاف الدكتور محمود عبد العليم، أن الندوة تتضمن إبراز أهمية ودور المركز التخصصي لصحة وسلامة الغذاء، والذي يُعد أحد المراكز المهمة والمميزة بالجامعة، مضيفا أن الندوة تشهد إلقاء (3 ) ثلاث محاضرات؛ الأولى بعنوان: " الغذاء السليم وصحة المرأة" ، يحاضر فيها الدكتور محمود عبد العليم بصفته أستاذاً لأمراض النساء والتوليد بكلية الطب، وتتناول المحاضرة الثانية: " أغذية أكثر أماناً لصحة أفضل "، للدكتور أشرف عبد المالك أستاذ ورئيس قسم الرقابة الصحية على الأغذية بكلية الطب البيطري، وتتناول المحاضرة الثالثة: "الغذاء السليم وصحة الطفل "، للدكتور أسامة محمود العشيري أستاذ طب الأطفال.



noon noon noon iptv iptv iptv iptv iptv iptv iptv