بوابة الدولة
الأربعاء 24 يونيو 2026 03:19 مـ 8 محرّم 1448 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
وادى دجلة ينعى تاكيس جونياس: ستبقى ذكراه حاضرة فى قلوبنا الشيوخ يخاطب الحكومة بتوصيات الإسكان حول أزمات الطريق الزراعي بالغربية وأهمية إنشاء كوبري جديد بمنطقة المعرض استجابة لطلب نائب.. محافظة شمال سيناء تُيسر إجراءات تراخيص البناء ببئر العبد تحويل ”تحكيم القطن” لهيئة خدمية.. 9 قرارات جديدة للحكومة اليوم قراران جمهوريان بتحصيص قطعتى أرض لإقامة مشروعات بالبحر الأحمر ونجع حمادى موجة حر شديدة في إيطاليا وإعلان حالة تأهب قصوى باللون الأحمر في 16 مدينة مصرع مهندس شاب إثر حادث اصطدام سيارتين على الطريق الساحلى بالضبعة وزير الشباب يبحث مع نظيره الإماراتي تعزيز التعاون في قضايا الشباب قراران جمهوريان بتحصيص قطعتى أرض لإقامة مشروعات بالبحر الأحمر ونجع حمادى موعد مباراة البوسنة والهرسك أمام قطر فى كأس العالم 2026 والقناة الناقلة إيهاب منصور يحذر من ”طريق الموت” .. ومحافظ الجيزة: الطريق يضم منحنيات تهدد المواطنين فساتين الورود خارج الموضة فى صيف 2026.. وهذه البدائل الأكثر أناقة

محافظ الجيزة : يتابع الاستعدادات لامتحانات الثانوية العامة

جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع

اطلع اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة علي إستعدادات أجهزة المحافظة الخاصة بإمتحانات الثانوية العامة والتي من المقرر ان تبدأ غداً اول ايام الامتحانات للمواد المضافة للمجموع وهي مادة اللغة العربية.
وشدد محافظ الجيزة علي رؤساء الأحياء والمراكز والمدن وهيئة النظافة علي استمرار حالة التأهب ومنع أى مظاهر للعشوائية والتعديات ورفع المخلفات ومنع كافه مصادر الضوضاء ورفع الإشغالات والباعة الجائلين من محيط اللجان الإمتحانية لتهيئة المناخ الملائم للطلاب لتأدية الامتحانات وذلك بالتعاون مع الأجهزة المعنية.
تكليفات محافظ الجيزة جاءت خلال اجتماع المجلس التنفيذي للمحافظة والذى شدد خلاله علي التنسيق مع مديرية التربية والتعليم ومديرى الإدارات ورؤساء اللجان لتوفير كافة الاحتياجات اللازمة لتسهيل مهام عملهم مع ضرورة تواجد الطبيب أو الزائرة الصحية بكل لجنة للتعامل السريع مع اي احداث طارئة .
كما كلف محافظ الجيزة مديرية التربية والتعليم بالتعاون مع الجهات المعنية وإعداد مخطط لإستثمار المدارس كمراكز للأنشطة الثقافية والفكرية والرياضية عقب انتهاء ماراثون الامتحانات وذلك بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم لشغل أوقات الشباب والطلاب وتوفير مصادر تنمية ثقافية واجتماعية بالمناطق المحيطة بكل منها .
ووجه اللواء أحمد راشد هيئة الأبنية التعليمية بتنفيذ أعمال الصيانة اللازمة للمدارس والإنتهاء منها قبل بداية العام الدراسي الجديد بمدد كافية .
حضر الإجتماع إبراهيم الشهابى نائب المحافظ واللواء شاكر يونس السكرتير العام و محمد نور السكرتير المساعد ورؤساء الأحياء والمراكز والمدن وعدد من القيادات الأمنية ومديرى المديريات والأجهزة والهيئات والإدارات المعنية بالمحافظة.



16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services