بوابة الدولة
الأربعاء 24 يونيو 2026 06:07 مـ 8 محرّم 1448 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
بقرار من الرئيس السيسي.. زيادة المعاشات 15% بداية من أول يوليو تحليق مكثف للمسيّرات الإسرائيلية فوق ”صيدا” وإلقاء قنبلتين صوتيتين على ”برعشيت” ضبط تشكيل عصابى للاتجار بالمخدرات بالدقهلية وبحوزته 35 كيلو حشيش وهيدرو بعد قليل.. مؤتمر صحفى لرئيس الوزراء بحضور رئيس الوزراء.. إنشاء أول مصنع لتوربينات الرياح بخليج السويس الشمندي: برنامج الحماية الاجتماعية الموحد يعزز عدالة الدعم وكفاءته إنفانتينو يكشف مفاجأة مونديال 2026.. ترامب سيسلم كأس العالم للبطل ”قضايا المرأة” تناقش الإشكاليات القانونية للعنف الرقمي ضد النساء كريم بدوي: تحسين ترتيب مصر في مؤشرات الاستثمار التعديني أولوية لجذب الاستثمارات العالمية وفد من وزارة الشباب والرياضة يلتقي رئيس هيئة تنمية الصعيد ”“ قطار ”مصر الخير” يصل براني.. إدخال البسمة لـ 30 أسرة بأقصى غرب مطروح بعمليات جراحية مجانية لمدة 3 أيام هل يتحقق الفوز الثاني في كأس العالم؟.. تاريخ مواجهات مصر وايران

محافظة الجيزة: إلغاء إجازات الأطباء البيطريين والعاملين بالمجازر

محافظ الجيزة
محافظ الجيزة

وجه اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة مدير مديرية الطب البيطرى برفع درجة الاستعداد لاستقبال عيد الأضحى المبارك وتوفير الأعداد الكافية من الأطباء البيطريين والعاملين بالمجازر ودعمهم بأطباء من الإدارات المختلفة لإستيعاب أعداد الأضاحى خلال أيام العيد.

وشدد المحافظ على ضرورة رفع كفاءة المجازر لتمكينها من العمل بالطاقة القصوى لها خلال أيام العيد، وتشكيل لجان للمرور الدورى لمتابعة سير العمل بمختلف مجازر المحافظة وسرعة التعامل مع أى طارئ والتى سيتم إتاحتها بالمجان بعدد 23 مجزر على مستوى المحافظة على أن يصطحب المضحى الجزار الخاص به للتسهيل على المواطنين ولمنع الذبح بالطريق العام حفاظاً على البيئة وإتخاذ مايلزم من إجراءات بالتنسيق مع مختلف الجهات المعنية لمراقبة الأسواق والحفاظ على مستوى النظافة بمختلف القطاعات.

وفى هذا الإطار أعلن الدكتور علاء عبدالعال مدير مديرية الطب البيطرى بالجيزة إلغاء أجازات الأطباء والعاملين بالمجازر والإنتهاء من أعمال الصيانة الطارئة لها وتوفير الكميات الكافية من الأختام والمادة السرية الملونة لختم المذبوحات إلى جانب أدوات النظافة والمطهرات، مشيراً إلى أنه من المقرر الدفع بورديات لمتابعة سير العمل بالمجازر ورصد المخالفات بالشوارع بالتنسيق مع الأحياء والمراكز والمدن وتكثيف حملات النظافة ورفع المخلفات أولاً بأول بالتعاون مع الهيئة العامة للنظافة والتجميل بالجيزة.

وأكد مدير المديرية انتهاء إدارة التفتيش على اللحوم من خطط الإنتشار خلال العيد وتوفير نوبتجيات العمل للمتابعة الدورية وشن الحملات بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية ممثلة فى مديرية الأمن ومباحث التموين وشرطة المسطحات على محلات الجزارة والأسواق ومنافذ البيع والشوادر وأماكن التخزين وثلاجات حفظ اللحوم والمنتجات الغذائية لضبط المخالفات وإتخاذ الإجراءات القانونية حيال أصحاب الأنشطة المخالفة، وتشكيل غرفة عمليات رئيسية وغرف فرعية للمتابعة والتنسيق مع غرفة عمليات المحافظة على مدار الساعة.

موضوعات متعلقة



16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services