بوابة الدولة
الأربعاء 24 يونيو 2026 09:08 مـ 8 محرّم 1448 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
رئيس الوزراء: العام المالى القادم يشهد توجه الدولة لتفعيل منظومة الدعم النقدى خالد فتحي يتابع استعدادات منتخب 2010 استعدادًا لدورة البحر المتوسط ضبط صانع محتوى لنشر فيديوهات تتضمن إيحاءات خادشة للحياء وزير الصحة يبحث مع المدير الإقليمي لمنظمة الصحة العالمية تعزيز التعاون رئيس الوزراء: تملك الأجانب للعقارات ليس شيئا سلبيا بعد انتظار سنوات.. الجواهرجى فى السينمات رسميًا 5 أغسطس المقبل روبيو يعلن استئناف المفاوضات الفنية مع إيران فى سويسرا نهاية الشهر الجارى بريطانيا تدعو إلى انسحاب إسرائيل من جنوب لبنان وتعزيز سلطة الدولة نتنياهو: سنقيم حزام أمنى يمنع حزب الله من تنفيذ هجمات ضد إسرائيل وزير النقل يوقع اتفاقيتين لإنشاء مدرستين للتكنولوجيا التطبيقية بحضور 3 وزراء الطقس غدا.. أجواء حارة وارتفاع الرطوبة وشبورة صباحا والعظمى بالقاهرة 35 درجة العطيفي: قرار الرئيس السيسي بزيادة المعاشات يؤكد انحياز الدولة للمواطن وتعزيز الحماية الاجتماعية

محافظ أسيوط : تنفيذ 3 حالات إزالة فورية لحالات بناء مخالف بحي شرق

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
أسيوط

قال اللواء عصام سعد محافظ أسيوط إنه تم تنفيذ عدة حملات لإزالات فورية لحالات بناء مخالف بحي شرق أسيوط ، مشيراً إلي استمرار شن حملات إزالة مخالفات البناء وكافة التعديات علي الأراضي الزراعية وأراضي أملاك الدولة بمختلف قري ومراكز المحافظة وذلك بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية بتكليف جميع رؤساء المراكز والأحياء بالمتابعة الدورية والمستمرة لرصد أي مخالفات وإزالتها في مهدها مع اتخاذ كافة الإجراءات القانونية الرادعة حيال المخالفين لمواجهة ظاهرة التعدي علي أي بناء مخالف وفقًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية لاسترداد أراضي الدولة وحقوقها وممتلكاتها.

وأشار محافظ أسيوط إلي أنه تم رصد وإزالة حالات بناء مخالف بمناطق متفرقة بحي شرق أسيوط بمشاركة عبد اللطيف فضالة رئيس الحى وعاصم ابراهيم نائب رئيس الحى ، حيث تم إزالة أعمال البناء المخالف بالكامل ومصادرة المعدات المستخدمة للبناء بأحد العقارات بشارع الجلاء كما تم إزالة سقف خشبي وإزالة الحوائط بالدور السابع العلوى بأحد العقارات بشارع مكرم الله المتفرع من شارع رياض وفي منطقة الوليدية تم إزالة سقف خشبي وإزالة الحوائط بالدور الرابع العلوي بأحد المباني بشارع مستشفي القدس مشدداً علي رؤساء الأحياء والمراكز بالمتابعة المستمرة وتنظيم حملات مفاجئة لمنع أي تعديات جديدة وإيقاف البناء المخالف والتعامل بحزم وقوة لإزالة كل أشكال التعديات وتطبيق القانون علي المخالفين.

يذكر أن محافظ أسيوط قد قرر ـ في وقت سابق ـ تشكيل غرفة ادارة الازمات والعمليات المركزية بالمحافظة لتلقي شكاوى المواطنين على مدار 24 ساعة والتعامل مع أية بلاغات خاصة بالتعديات على الارض الزراعية او اية مخالفات بناء ،على رقم الخط الساخن الخاص بغرفة عمليات المحافظة (2135858/ 088) أو رقم (2135727/ 088) أو إرسال الصور والشكاوى عن طريق برنامج تليجرام رقم (01000623873) بالإضافة إلى رقم منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة (16528) التابع لمجلس الوزراء أو من خلال البوابة الإلكترونية للمنظومة www.shakwa.eg لتلقى البلاغات وشكاوى المواطنين على مدار 24 ساعة



16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services