بوابة الدولة
الخميس 25 يونيو 2026 05:36 مـ 9 محرّم 1448 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
المسلماني في براغ : الدولة المصرية تدعم ماسبيرو من أجل مستقبل مستدام لإعلام الخدمة العامة النائبة نهى الازهرى تشيد بقرار الرئيس بزيادة المعاشات 15 % وتطالب مجلس الوزراء بضبط الاسواق وزير الصحة من لندن: مصر حريصة على توسيع شراكاتها مع المؤسسات الدولية وزيرة التضامن تشيد بالشركة المتحدة ومشروع فان زون: عظمة كبيرة والناس فرحانة رئيس هيئة الرعاية ومحافظ المنيا يتفقدان مستشفى سمالوط ويعلنان تحويله لمركز تميز للعظام معلومات الوزراء: مصر نجحت فى ترسيخ مكانتها كمركز إقليمى لخدمات التعهيد مجلس الوزراء يستعرض النقلة النوعية فى المنافذ التموينية عبر سلسلة ”CARRY ON” شريف فاروق يبحث تطوير منظومة المطاحن وتعميم الخصم المباشر قطع المياه عن مناطق بحدائق القبة والزاوية الحمراء لمدة 8 ساعات مساء اليوم رئيس مجلس الشيوخ يستقبل سفير السعودية لبحث تعزيز التعاون المشترك شريف فاروق: يبحث مع ”سانمار” تعظيم الاستفادة من مخلفات صناعة السكر مستشفيات جامعة أسيوط يتفقد عددا من الوحدات الطبية بالمستشفى الرئيسي

الزمالك يتفق على خوض وديتين خلال معسكر الإعداد للموسم الجديد

فريق الزمالك
فريق الزمالك

اتفق الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، على خوض وديتيتن استعداداً لانطلاق الموسم الجديد من بطولة الدورى المصرى الممتاز. ويرغب أوسوريو من خلال المباريات الودية فى الوصول باللاعبين إلى أعلى معدلات اللياقة البدنية والفنية قبل بدء الموسم الجديد.

وتراجع أوسوريو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالزمالك عن السفر إلى بلاده لقضاء إجازته الصيفية، بسبب ضيق الوقت قبل معسكر الإعداد للموسم الجديد.

وفضّل أوسوريو البقاء فى مصر خلال فترة الإجازة، رغبة منه فى التركيز مع الفريق الأبيض خلال الفترة القادمة، خاصة أن أول تجمع للاعبين سيكون أول سبتمبر المقبل.

وأبلغ الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو لاعبى الأبيض بخضوعهم لقياس أوزان بمجرد عودتهم للتدريبات الجماعية رغبة منه فى الاطمئنان على البرنامج الغذائي، الذى وضعه للاعبين ومدى الحالة الفنية والبدنية لهم قبل بداية فترة الإعداد للموسم الجديد من الدورى الممتاز.

ويترقب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، عقد جلسة مع اللجنة الثلاثية التى تدير القلعة البيضاء للاتفاق فيها على خارطة العمل فى الفترة القادمة ومتطلبات وأولويات الفريق الأول.



16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services