بوابة الدولة
الأربعاء 24 يونيو 2026 08:32 مـ 8 محرّم 1448 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
روبيو يعلن استئناف المفاوضات الفنية مع إيران فى سويسرا نهاية الشهر الجارى بريطانيا تدعو إلى انسحاب إسرائيل من جنوب لبنان وتعزيز سلطة الدولة وزير النقل يوقع اتفاقيتين لإنشاء مدرستين للتكنولوجيا التطبيقية بحضور 3 وزراء وزير النقل يوقع اتفاقيتين لإنشاء مدرستين للتكنولوجيا التطبيقية بحضور 3 وزراء الطقس غدا.. أجواء حارة وارتفاع الرطوبة وشبورة صباحا والعظمى بالقاهرة 35 درجة العطيفي: قرار الرئيس السيسي بزيادة المعاشات يؤكد انحياز الدولة للمواطن وتعزيز الحماية الاجتماعية بلاغ للنائب العام ضد استخدام شعار نقابة الصحفيين في الترويج لـ”قمة القاهرة للإبداع والتأثير” أمير الكويت ووزير الخارجية الأمريكي يبحثان مستجدات الأوضاع في الشرق الأوسط المطربة مروة نصر تحتفل بعيد ميلادها في جو عائلي.. فيديو وصور كسر بالذراع وجروح.. تفاصيل حالة طبيبة أسنان شبرا الخيمة بعد الاعتداء عليها شيكو: التعاون مع محمد إمام سبب حماسي لفيلم صقر وكناريا النائب ياسر الحفناوي: زيادة المعاشات 15% تعكس انحياز الرئيس السيسي للفئات الأولى بالرعاية

سيد نيمار: رفضت الانتقال للأهلي.. إمام عاشور ”مجنون زمالك”.. وحلمت بنتيجة مباراة أرتا سولار

سيد عبد الله نيمار  لاعب الزمالك
سيد عبد الله نيمار لاعب الزمالك

كشف سيد عبد الله نيمار، لاعب فريق الزمالك، عن رفضه اللعب للنادي الأهلي، عندما عاد من رحلة الاحتراف للدوري التايلندي.
وكان سيد عبد الله نيمار قد احترف خلال فترة الناشئين إلى فريق أوبن يونايتد التايلندي، إلا انه عاد من جديد لنادي الزمالك ليتم تصعيده إلى الفريق الأول.
وقال سيد نيمار في تصريحات تلفزيونية لقناة أون تايم سبورتس 1: "انتقال اللاعبين لأي فريق هو احتراف لكن بالنسبة لي صعب أن أنتقل لأي فريق أخر بسبب عشقي لجماهير الزمالك".وأضاف: "هناك من تحدث معي من أجل الانتقال للأهلي عندما عدت من الاحتراف لكني رفضت".

وعن انتقال إمام عاشور للأهلي قال سيد نيمار: "لست صديقًا مقربًا لإمام عاشور لكي أتحدث معه بعد انتقاله للأهلي، ولكن كان توقعي أن يسافر للخارج ويبدأ رحلته في أوروبا، ولا أعرف محمود كهربا".وأوضح: "فوجئت بانتقال إمام عاشور للأهلي، لأنه لعب معنا مباراة في قطاع الناشئين، وهو "مجنون زمالك"".

وتابع لاعب الزمالك: "الأمور المادية لا تشغلني ولا أهتم بها، وأنا سعيد في الزمالك، رغم أني سمعت أرقام خيالية من أجل الانتقال لفريق أخر وقد تصل لـ8 أضعاف راتبي مع الزمالك".

وأكمل سيد نيمار حديثه: "الانتقال لبيراميدز؟ أنا حاليًا في الزمالك واحترم عقدي، وطالما النادي في حاجة لي أنا مستمر بالتأكيد".وانتقل سيد نيمار للحديث عن مباراة أرتا سولار في الكونفدرالية.. قائلًا: "مباراة الذهاب أمام أرتا سولار كانت صعبة للغاية، فكنا نلعب الساعة 3 عصرًا والملعب كان من النجيل الصناعي والجو كان حارًا وكل هذه من أسباب الخسارة".

وتابع: "في المباراة العودة كنا متجمعين وأكدنا أننا على العهد ويجب أن نتخطى تلك الأزمة، وحلمت أننا سنفوز بهذه النتيجة، وقلت لمصطفى شلبي سنسجل هذه الأهداف، وتعتبر هذه المباراة من أهم المباريات التي لعبناها والسر في الفوز هو الجماهير".وأتم: "زملائي في قطاع الناشئين هم من أطلقوا علي اسم نيمار، هو مثلي الأعلى وأحبه بالتأكيد".



16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services