بوابة الدولة
الثلاثاء 23 يونيو 2026 12:18 صـ 6 محرّم 1448 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
صحة النواب توصي بتفعيل قرار وزير الصحة بعدم نقل الممرضات من المستشفيات الي الوحدات الصحية أذكار النوم.. باسمك ربي وضعت جنبي وبك أرفعه إن أمسكت نفسي فارحمها حملة مكبرة لإزالة بناء مخالف بعين شمس.. والتصدي الفوري لأي تعديات وزارة النقل تعلن عن تخفيضات 50% على تذاكر المونوريل فى هذه الحالة وزراء خارجية مصر والأردن والعراق يعقدون اجتماعاً لآلية التعاون الثلاثي وزير الخارجية يلتقي نظيره المغربي على هامش أعمال مجلس جامعة الدول العربية وزيرا خارجية مصر والكويت: أمن الخليج جزء لا يتجزأ من الأمن القومي العربي خلال مناقشة الموازنة.. النائب وائل الجندي يطالب بتحويل ”أجا المركزي” لمستشفى عام ويؤكد: رغيف العيش خط أحمر وكيل لجنة شباب الشيوخ يهنئ الرئيس السيسي والمنتخب الوطني بالفوز التاريخي على نيوزيلندا في كأس العالم محافظ القاهرة وجولة تفقدية للمنطقة الشمالية لمتابعة معدلات تنفيذ عمليات التطوير ومستوى الخدمة للمواطنين مصطفى البهي يطالب بخطة موحدة لربط الصناعة والتصدير والاستثمار حجاج يتابع أعمال القافلة الطبية المجانية بقرية كوم البركة بالبحيرة إقبال ملحوظ من المواطنين في اليوم الأول

مدينة الأقصر تنفذ أعمال إزالة فى المهد لبناء مخالف فى حى جنوب

ازالات
ازالات

نفذ رجال مجلس مدينة الأقصر، بقيادة اللواء دكتور على الشرابى رئيس المدينة، أعمال إزالة فى المهد لبناء مخالف بمنطقة حى جنوب، وذلك فى ضوء توجيهات المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر، لرؤساء المراكز والمدن بالمرور الدائم والتصدى لأعمال التعديات على الأراضى الزراعية وأملاك الدولة والبناء المخالف.

وفى هذا الصدد أكد حسن خليدى رئيس حى جنوب، أن أعمال البناء المخالف تمت بالدور الثامن العلوى لأحد العقارات بشارع امتداد التليفزيون بمنطقة حى جنوب بإجمالى مساحة 250 م تقريبًا، وتمت الإزالة بالكامل وتم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالف، حيث شارك فى تنفيذ أعمال الإزالة قوة تأمين من قسم شرطة الأقصر، بناءًا على تعليمات اللواء حسن عبد العزيز مدير أمن الأقصر.

كما قام رجال مجلس مدينة الأقصر، بتنفيذ إزالة سور مخالف على أرض زراعية فى المهد بإمتداد شارع خلف نادى الأقصر الرياضى بإجمالى مساحة 100 م2، بحضور رئيس المدينة، وحسن عبده رئيس حى جنوب، وتم التحفظ على مواد البناء واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالف، حيث شارك فى تنفيذ أعمال الإزالة أحمد عبد الصبور مدير المتابعة الميدانية، ويوسف محمد على رئيس حى المطار، وهاشم يوسف أحمد رئيس قسم حماية الأراضى، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالف.

وأكد المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر، على ضرورة إحكام الرقابة والسيطرة، والاستمرار فى تنفيذ إزالة التعديات على أملاك الدولة والتصدى بكل حسم لكافة أشكالها، موجها بالمتابعة المستمرة، وإزالة أية تعديات فى المهد، واتخاذ الإجراءات القانونية ضد المتعدين، لافتًا إلى ضرورة الحفاظ على ما يتم استرداده من أراضى أملاك الدولة، حيث شارك فى التجهيزات للموجة 21 للإزالات كل من محمد عبد الفتاح سكرتير عام المحافظة، وهدى مغربى سكرتير مساعد المحافظة ورؤساء المراكز والمدن، وممثل مديرية الأمن، وممثلى كافة جهات الولاية ومسؤولى حماية الأراضى والأملاك والمتغيرات المكانية والرى والأوقاف وحماية النيل والطرق والكبارى والزراعة وشركة المياه، وعدد من الجهات المعنية.



16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services