بوابة الدولة
الثلاثاء 23 يونيو 2026 12:08 صـ 6 محرّم 1448 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
صحة النواب توصي بتفعيل قرار وزير الصحة بعدم نقل الممرضات من المستشفيات الي الوحدات الصحية أذكار النوم.. باسمك ربي وضعت جنبي وبك أرفعه إن أمسكت نفسي فارحمها حملة مكبرة لإزالة بناء مخالف بعين شمس.. والتصدي الفوري لأي تعديات وزارة النقل تعلن عن تخفيضات 50% على تذاكر المونوريل فى هذه الحالة وزراء خارجية مصر والأردن والعراق يعقدون اجتماعاً لآلية التعاون الثلاثي وزير الخارجية يلتقي نظيره المغربي على هامش أعمال مجلس جامعة الدول العربية وزيرا خارجية مصر والكويت: أمن الخليج جزء لا يتجزأ من الأمن القومي العربي خلال مناقشة الموازنة.. النائب وائل الجندي يطالب بتحويل ”أجا المركزي” لمستشفى عام ويؤكد: رغيف العيش خط أحمر وكيل لجنة شباب الشيوخ يهنئ الرئيس السيسي والمنتخب الوطني بالفوز التاريخي على نيوزيلندا في كأس العالم محافظ القاهرة وجولة تفقدية للمنطقة الشمالية لمتابعة معدلات تنفيذ عمليات التطوير ومستوى الخدمة للمواطنين مصطفى البهي يطالب بخطة موحدة لربط الصناعة والتصدير والاستثمار حجاج يتابع أعمال القافلة الطبية المجانية بقرية كوم البركة بالبحيرة إقبال ملحوظ من المواطنين في اليوم الأول

غلق وتشميع منشآت طبية مخالفة والتحفظ على سلع منتهية الصلاحية ومدعمة ببنى سويف

جانب من الحملة
جانب من الحملة

قامت لجنة حماية المستهلك، تحت إشراف اللواء سامي علام السكرتير العام المساعد، لمحافظة بنى سويف بجولة على الأسواق والمحلات وأماكن تداول السلع والمنشآت والمراكز الطبية الخاصة بمدينة بني سويف، وفي حضور فواز رجب نائب رئيس المدينة، الدكتور أحمد عبد العظيم مدير العلاج الحر بمديرية الصحة، وأحمد دهشان مدير فرع جهاز حماية المستهلك الدكتور أسامة حمزاوي _ الطب البيطري، ومسؤولي التموين وتفتيش الأغذية بالصحة، في ضوء تكليفات الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، بضبط الأسواق وتوفير السلع الغذائية بأسعار مناسبة لتخفيف الأعباء عن المواطنين، واستمرار تكثيف الحملات التموينية لإحكام الرقابة على الأسواق والمحال التجارية والمنتجات الغذائية والوقوف على مدى صلاحية السلع، وحماية المستهلك من كافة صور الغش التجاري والتلاعب في الأسعار

أسفرت الحملة عن تحرير عدة محاضر متنوعة تضمنت : 8 محاضر لعدم الإعلان عن الأسعار ، و6 محاضر لعدم إصدار فواتير ، و8 محاضر لعدم وجود شهادات صحية ، و2 محضر لتدني النظافة، بجانب التحفظ على 200 كجم أسماك منتهية الصلاحية، و20 صفيحة جبنة لسوء التخزظين، وعدد من أجولة الدقيق المدعم خاص بالمخابز البلدية داخل أحد المخابز السياحية، فيما تم غلق 2 مجمع عيادات طبية و2 معمل تحليل لإدارتها بدون ترخيص وقد تم تحرير تلك المحاضر، تمهيداً لإحالتها لجهات التحقيق المعنية واتخاذ الإجراءات القانونية المتبعة في هذا الشأن.

موضوعات متعلقة



16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services