بوابة الدولة
الأربعاء 24 يونيو 2026 07:32 مـ 8 محرّم 1448 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
كسر بالذراع وجروح.. تفاصيل حالة طبيبة أسنان شبرا الخيمة بعد الاعتداء عليها شيكو: التعاون مع محمد إمام سبب حماسي لفيلم صقر وكناريا النائب ياسر الحفناوي: زيادة المعاشات 15% تعكس انحياز الرئيس السيسي للفئات الأولى بالرعاية النائب ياسر جلال يشكر رئيس مجلس الشيوخ على دعمه حقوق المبدعين وإحالة توصيات تفعيل حق الأداء العلني للحكومة محمد إسماعيل : يحذر من البيروقراطية.. ومحافظ الجيزة: نطور التراخيص ونواجه الأسواق العشوائية كأس العالم 2026.. موعد مباراة مصر المقبلة أمام إيران إحالة أوراق المتهمين بقتل المسلماني تاجر الذهب برشيد لفضيلة المفتى محافظ القاهرة يترأس لجنة مقابلات قيادات المحافظة لاختيار الأكفأ لتولي 5 وظائف عليا الدكتور المنشاوي.. مجلس إدارة صندوق التكافل الاجتماعي بجامعة أسيوط يعتمد إعانات المستحقين التأمينات: زيادة المعاشات 15% اعتبارًا من يوليو بتكلفة 70 مليار جنيه سنويًا فوزي أبودنيا يكتب: سد فجوة المهارات فى الزراعة والصناعة يمكن ان يسهم في توفير فرص العمل محافظ الشرقية يعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية بنسبة نجاح 75.37%

محافظ أسيوط يوجه رؤساء المراكز بتكثيف حملات النظافة ورفع 830 طن قمامة خلال حملات بديروط وأبنوب وصدفا والبداري

صوره راشفية
صوره راشفية
اسيوط

أكد اللواء عصام سعد محافظ أسيوط على أهمية الحفاظ علي البيئة والقضاء علي كافة تجمعات القمامة حفاظًا علي الصحة العامة والارتقاء بمستوى الخدمات المدقمة للمواطنين موجهًا كافة رؤساء المراكز والأحياء باستمرار حملات النظافة الصباحية والمسائية لإزالة كافة المخلفات بمختلف قرى وأحياء ومراكز المحافظة وتجميع القمامة ونقلها إلي الأماكن المخصصة لها بعيدًا عن الكتل السكنية وذلك في إطار خطة المحافظة للنهوض بمنظومة النظافة وفقًا للامكانات المتاحة وتنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية ووفقًا لرؤية مصر 2030 لتحقيق التنمية المستدامة.

وفي هذا الإطار نفذت الوحدات المحلية لديروط وأبنوب وصدفا والبداري حملات مكثفة لرفع كفاءة منظومة النظافة وتم خلالها رفع ما يقرب من 830 طن مخلفات حيث تم في ديروط تنفيذ حملة نظافة ورفع جميع تراكمات القمامة والأتربة والمخلفات بشارع المستقبل وحي حسام كيلاني والمطحن وموقف صنبو وشوارع وبورسعيد وشاهين وعزبة هلال والثانوية العسكرية والمعهد الديني ومدرسة التجارة تحت إشراف محمود نجار عطا رئيس مركز ومدينة ديروط وفي مركز صدفا تم تجميع القمامة بمدينة صدفا أمام المصالح الحكومية ونقلها إلى الأماكن المخصصة لها حفاظا على سلامة وصحة المواطنين تحت إشراف خالد عويس رئيس المركز وذلك بالتنسيق مع مسئولي قطاع النظافة وإدارة المخلفات الصلبة بالمراكز.

وفي مركز البداري قام مسئولي قسم النظافة ومعدات الحملة الميكانيكية تحت إشراف محمد حسن الديب رئيس المركز بكنس الشوارع الرئيسية والجانبية بالمركز ورفع القمامة والمخلفات بها ونقلها إلي أماكن التجميع كما قامت الوحدة المحلية لمركز أبنوب برفع المخلفات من الشوارع والميادين ومجمعات المدارس والطريق الدائري ونقلها إلي مصنع السماد وقامت الوحده المحلية لقرية المعابدة برفع المخلفات من منطقة رقبة الجسر ونقلها إلي المقلب المخصص لها بجبل المعابدة الشرقي بالإضافة إلي تمشيط ومسح طريق السوالم البحرية التابعة للوحدة المحلية ببني ابراهيم وذلك تحت إشراف خالد عبد الرؤوف رئيس مركز ومدينة أبنوب وأكد رؤساء المراكز علي استمرار القيام بحملات النظافة لرفع كفاءة هذا القطاع العام والإرتقاء بالخدمات المقدمة للمواطنين



16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services