بوابة الدولة
الأربعاء 24 يونيو 2026 07:29 مـ 8 محرّم 1448 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
شيكو: التعاون مع محمد إمام سبب حماسي لفيلم صقر وكناريا النائب ياسر الحفناوي: زيادة المعاشات 15% تعكس انحياز الرئيس السيسي للفئات الأولى بالرعاية النائب ياسر جلال يشكر رئيس مجلس الشيوخ على دعمه حقوق المبدعين وإحالة توصيات تفعيل حق الأداء العلني للحكومة محمد إسماعيل : يحذر من البيروقراطية.. ومحافظ الجيزة: نطور التراخيص ونواجه الأسواق العشوائية كأس العالم 2026.. موعد مباراة مصر المقبلة أمام إيران إحالة أوراق المتهمين بقتل المسلماني تاجر الذهب برشيد لفضيلة المفتى محافظ القاهرة يترأس لجنة مقابلات قيادات المحافظة لاختيار الأكفأ لتولي 5 وظائف عليا الدكتور المنشاوي.. مجلس إدارة صندوق التكافل الاجتماعي بجامعة أسيوط يعتمد إعانات المستحقين التأمينات: زيادة المعاشات 15% اعتبارًا من يوليو بتكلفة 70 مليار جنيه سنويًا فوزي أبودنيا يكتب: سد فجوة المهارات فى الزراعة والصناعة يمكن ان يسهم في توفير فرص العمل محافظ الشرقية يعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية بنسبة نجاح 75.37% وزير الخارجية يستقبل الممثل الأعلى لغزة لبحث تطورات الأوضاع فى القطاع

%100 نسبة النجاح في بكالوريوس الطب بجامعة قناة السويس

الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس
الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس

اعتمد الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس نتيجة بكالوريوس الطب لائحة 6+1 حيث بلغت النسبة العامة للنجاح 100%، مُقدماً التهنئة لخريجي الدفعة الـ 37 لكلية الطب، متمنياً لهم التوفيق والنجاح في حياتهم المهنية، مشيراً إلى أن أطباء مصر هم جيشها الأبيض، ونجاح المنظومة الصحية قائم على تميزهم، مطالباً طلابه استكمال دراستهم العليا التي تصقل وتطور من ادائهم المهني.

فيما أوضح الدكتور محمد عبد النعيم نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب أن عدد الطلاب بكالوريوس الطب لائحة 6+1 بلغ 125 طالبا وطالبة حصل منهم 74 طالبا وطالبة على تقدير عام ممتاز، و43 على تقدير عام جيد جداً، 8 طلاب على تقدير عام جيد.

هذا وقد أعلن الدكتور أحمد السقا عميد كلية الطب أسماء الطلاب العشر الأوائل وهم: بالمركز الأول الطالبة مريم السيد عبد العزيز، أما المركز الثاني فجاء من نصيب الطالبة زينة أحمد أنور، بينما حصل الطالب محمد نبيل محمد على المركز الثالث، يليه في المركز الرابع الطالبة هند أشرف محمد، ثم في المركز الخامس الطالبة فاطمة أحمد سيد.

وتابعت الدكتورة رانيا مصطفى وكيل كلية الطب لشئون التعليم والطلاب إعلان أسماء الطلاب الأوائل من المركز السادس إلى المركز العاشر والتي جاء الترتيب كالتالي: في المركز السادس الطالبة روان سمير سالمان، يليها الطالب محمد عيد إبراهيم بالمركز السابع، ثم الطالبة ندى رمضان رضوان بالمركز الثامن ، والطالبة ندى عصام عبد الرحيم في المركز التاسع، وأخيراً في المركز العاشر جاء الطالب مصطفى عبد العزيز محمد.

موضوعات متعلقة



16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services