بوابة الدولة
الأربعاء 24 يونيو 2026 10:43 مـ 8 محرّم 1448 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
وزير الصحة يتواصل مع النائب العام ويوجه نائبه بزيارة طبيبة أسنان تعرضت لواقعة اعتداء بعد 6 أيام فقط.. صرف المعاشات بزيادة 15% بقرار من الرئيس السيسى الكاتب الصحفي مصطفى قايد يكتب : نواب صنعوا الفارق واستحقوا الإشادة وزير الصحة يبحث مع منظمة الصحة العالمية تنفيذ قرار بشأن أمراض الكبد الدهنى وزير المالية: دعم الإصلاحات المتعلقة باستدامة الديون وتمويل التنمية جاكلين تكرّم أوائل الإعدادية الأزهرية دعمًا لمسيرة التفوق والنجاح وتؤكد: أنتم مصدر فخر للمحافظة( صور ) الداخلية تضبط المتهم بإتلاف محصول مواطن في البحيرة رئيس الوزراء: العام المالى القادم يشهد توجه الدولة لتفعيل منظومة الدعم النقدى خالد فتحي يتابع استعدادات منتخب 2010 استعدادًا لدورة البحر المتوسط ضبط صانع محتوى لنشر فيديوهات تتضمن إيحاءات خادشة للحياء وزير الصحة يبحث مع المدير الإقليمي لمنظمة الصحة العالمية تعزيز التعاون رئيس الوزراء: تملك الأجانب للعقارات ليس شيئا سلبيا

تعليم بورسعيد: مدارس المحافظة جاهزة لاستقبال الطلاب بالفصل الدراسى الثانى

وكيل وزارة التربية والتعليم ببورسعيد
وكيل وزارة التربية والتعليم ببورسعيد

عقدت الدكتورة هالة عبد السلام، وكيل أول وزارة التربية والتعليم، اليوم الأربعاء، اجتماعا موسعا استعرضت من خلاله جاهزية مدارس المحافظة لاستقبال الطلاب تزامنا مع انطلاق الفصل الثاني من العام الدراسي "2023 - 2024".

جاء ذلك بحضور محمود بدوي مدير عام التعليم العام ومديري الإدارات التعليمية، ووكلائها ومديري المراحل التعليمية والموجهين العموم للمواد الدراسية بقاعة المؤتمرات الرئيسية بديوان المديرية.

وأكدت الدكتورة هاله عبدالسلام، على أن مدارس بورسعيد جاهزة لاستقبال الطلاب في النصف الثاني من العام الدراسي 2023 - 2024، بعد إجراء عدة خطوات لضمان جودة التعليم والتأكد من صلاحية جميع مرافق المدارس.

وأشارت إلى استمرار متابعة أعمال تسليم الكتب المدرسية للطلاب منذ اليوم الأول لبدء الفصل الثاني من العام الدراسي الحالي لتكون أحد عوامل انتظام العملية التعليمية.

وشددت الدكتورة هالة عبد السلام، على الإنتهاء من إعداد الجداول المدرسية، وتوزيع المهام والأدوار على أعضاء هيئة التدريس بالمدارس، منوهة إلى استمرار عملية رصد وتسجيل غياب الطلاب يوميا والتنبيه المشدد عليهم بعدم الغياب.

ووجهت بتطبيق لائحة الانضباط المدرسي وتفعيل الأنشطة التربوية بمختلف أنواعها لجذب وتشجيع الطلاب على البقاء في المدرسة، متمنية للجميع دوام التوفيق والسداد.



16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services