بوابة الدولة
الأحد 28 يونيو 2026 01:20 مـ 12 محرّم 1448 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
القصبى : 30 يونيو.. إرادة شعب وقيادة حكيمة أنقذت الدولة وأعادت بناء الوطن غرفة عمليات الثانوية العامة: انضباط كامل في امتحان اللغة العربية وتشديد إجراءات التفتيش 19 شركة من غرفة ”CIT” تستعرض حلولها التكنولوجية لبناء صناعة أكثر تنافسية ودعم قدراتها التصديرية دور الـ32 بكأس العالم، الموعد والقنوات الناقلة لمباراة جنوب أفريقيا ضد كندا وزيرة التضامن تتابع الاستعدادات النهائية لانطلاق معرض ”ديارنا” بمارينا 4 محافظ القاهرة وجولة تفقدية لبعض المدارس للاطمئنان على سير عملية بدء امتحانات المواد الأساسية للثانوية العامة وزير النقل يتفقد محطات مونوريل شرق النيل مع بدء التشغيل الكامل للمشروع وفاة سيدة متأثرة بإصابتها إثر انفجار أسطوانة بوتاجاز بمركز الواسطى في بني سويف مصر للطيران للصيانة تستقبل وفد الاتحاد الهندسية الإماراتية باستقبال دستة أهداف، رقم سلبي لـ تونس والعراق في مونديال 2026 قوي عاملة النواب تطالب بحصر دقيق للفئات التي تعاني من انخفاض الدخول داخل الجهات الحكومية رئيس تشريعية النواب يطالب بحماية اجتماعية للعاملين علي بند الاستعانة بالوزرات

افتتاح قسم للعلاج الطبيعى بمستشفى جمال حمادة ووحدة للعناية بمستشفى ”كوم الشقافة”

افتتاح قسم للعلاج الطبيعي بمستشفى جمال حمادة
افتتاح قسم للعلاج الطبيعي بمستشفى جمال حمادة

افتتحت الدكتورة غادة ندا وكيل وزارة الصحة بالإسكندرية، قسم العلاج الطبيعى بمستشفى جمال حمادة المركزى ووحدة العناية المتوسطة بمستشفى صدر كوم الشقافة، وبدأت الزيارة بالتوجه إلى مستشفى جمال حمادة المركزى وكان فى استقبالها الدكتور محمد خليل مدير منطقة غرب الطبية والدكتور وليد زاهر مدير المستشفى، حيث افتتحت قسم العلاج الطبيعى .

وأوضح الدكتور عمر بن الخطاب مدير ادارة العلاج الطبيعى أن وحدة العلاج الطبيعى تقدم خدمات علاج الآلام وتيبس المفاصل وآلام العمود الفقرى والعلاج الطبيعى لحالات غضروف الرقبة والظهر (قبل وبعد العمليات) والشلل بأنواعه (رباعي- نصفي- وجهي) وإصابات الملاعب ( الرباط الصليبى وغضروف الركبة)

وتفقدت وكيل الوزارة قسم المعايرة المركزى وتابعت ما تم من تحسين لخط سير التعقيم المركزى بالمستشفى حسب تعليمات فريق مكافحة العدوى وإضافة جهاز تعقيم (اوتوكلاف) جديد بسعة 240 لتر والذى يمثل ضعف سعة الأوتوكلاف المستخدم حالياً.

وعرض فريق المستشفى ملخص للتطوير وأهم الإنجازات الذى تمت بالمستشفى فى الفترة الأخيرة وقد وأشادت الدكتورة غادة ندا بتحسين نظام العمل بالمستشفى وحرص العاملين على تقديم كل الاهتمام والرعاية للمرضى وأكدت سيادتها على ضرورة الاستمرارية والاستفادة من روح التعاون والاندماج بينهم وشددت على الاهتمام برضاء المواطنين عن جميع الخدمات المقدمة.

ثم استكملت سيادتها الزيارة بالتوجه إلى مستشفى صدر كوم الشقافة وكان فى استقبالها الدكتور محمد منصور مدير المستشفى، حيث قامت الدكتورة غادة ندا بافتتاح وحدة العناية المتوسطة بسعة 17 سرير، كما تفقدت غرفة النفايات.

ورافق الزيارة الدكتورة هناء عبد الرحيم مدير عام الطب الوقائى والدكتور أحمد فؤاد مدير عام الطب العلاجى ووفد من قيادات مديرية الشئون الصحية.

موضوعات متعلقة



noon noon noon iptv iptv iptv iptv iptv iptv iptv